• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

الإدارة العامة للعمليات تحصل على درع القائد العام

الرميثي يكرم المتميزين في موسم شرطة أبوظبي الرياضي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 11 يونيو 2014

كرم معالي اللواء محمد خلفان الرميثي نائب القائد العام لشرطة أبوظبي الإدارات الحاصلة على درع التميز الرياضي والجهات المساهمة في إنجاح الموسم الرياضي 2013 وضباط الارتباط الذين كان لهم دور رائد في مشاركة إداراتهم وفرقهم وأصحاب الإنجازات والبطولات من منتسبي القيادة العامة لشرطة أبوظبي.

حضر حفل تكريم المتميزين في النشاط الرياضي للموسم الماضي، الذي نظمه قسم النشاط الرياضي في إدارة الاستراتيجية وتطوير الأداء مؤخرا بقاعة إدارة الأدلة الجنائية، اللواء خليل داوود بدران مدير عام المالية والخدمات بشرطة أبوظبي واللواء محمد بن العوضي المنهالي مدير عام العمليات الشرطية واللواء أحمد ناصر الريسي مدير عام العمليات المركزية والعميد الدكتور سيف بوظفيرة العامري مدير عام شؤون الأمن والمنافذ وعدد من الضباط والمكرمين.

وهنأ اللواء الرميثي المكرمين، مثمنا الدعم الذي تحظى به الأنشطة الرياضية من قيادتنا العليا وأعرب عن تفاؤله بالموسم الرياضي الجديد والنجاح الذي ستحققه الفرق.

وأكد أهمية الرياضة بأنواعها كافة باعتبارها من أهم عناصر الإعداد البدني والذهني والنفسي لعناصر الشرطة وإبراز قدراتهم على حسن الأداء والكفاءة في تنفيذ المهام الموكلة إليهم، مشيرا إلى أن العقل السليم في الجسم السليم.

وقام معالي نائب القائد العام لشرطة أبوظبي يرافقه العميد محمد حميد بن دلموج مدير عام الاستراتيجية وتطوير الأداء في الأمانة العامة لمكتب سمو نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية بتسليم شهادات الشكر والتقدير والجوائز التقديرية للمكرمين، حيث حصلت الإدارة العامة للعمليات الشرطية على درع القائد العام وإدارة حماية المنشآت الحكومية والدبلوماسية على درع التفوق الرياضي ومديرية شرطة المنطقة الغربية على درع التميز الرياضي وإدارة تقنية المعلومات على درع النجاح الرياضي.

كما تم تكريم الإدارات المساهمة في إنجاح النشاط الرياضي وهي إدارة المشتريات والمستودعات وإدارة الخدمات الطبية وإدارة الشؤون الفنية والإعلام الأمني وإدارة النوادي وإدارة مدارس الشرطة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا