• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

اتحاد كلباء يكرم رجال وناشئ الكاراتية

سعيد القاسمي: حريصون على دعم كل الألعاب

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 28 مايو 2015

سيد عثمان (كلباء)

ثمنت إدارة نادى اتحاد كلباء إنجاز فريقي الرجال والناشئين للكاراتيه وحصوله على وصافة الترتيب العام للفرق على مستوى الدولة، بجانب تحقيق لاعبيه إلى ذهبية و3 برونزيات في منافسات الفردي هذا الموسم.

وأشاد الشيخ سعيد بن صقر القاسمي رئيس النادي، خلال تكريمه الفريق، بأداء اللاعبين الذين كانوا عند حسن ظن ناديهم، مؤكداً حرص النادي على دعم كل الألعاب للعمل على رفد المنتخبات الوطنية بالمواهب، وحث اللاعبين على مواصلة التدريبات بقوة وجدية للحفاظ على إنجازاتهم والمنافسة على الألقاب الملونة واعتلاء منصات التتويج، وأشاد بجهد الجهاز الفني بقيادة المدرب المصري محمد عبد المولى أمام وإداريي اللعبة. من جانبه، وجه الكابتن محمد عبد المولى أمام مدرب الفريق شكره لإدارة النادي برئاسة الشيخ سعيد بن صقر القاسمي رئيس النادي، والشيخ هيثم بن صقر القاسمي نائب الرئيس، وعلي حسين كانو رئيس مجلس الإدارة للاهتمام الكبير الذي تحظى به اللعبة، الأمر الذي أثمر عن انضمام عدد من اللاعبين للمنتخبات الوطنية بشتى الأعمار مع تحقيق إنجازات على مستوى مختلف الأوزان. وشمل التكريم كلاً من الجهازين الفني والإداري، واللاعبين سعيد محمد سعيد الفائز بذهبية الفردي للرجال على مستوى الدولة، ومالك عقيل، وسيف راشد، ومعاوية محمد جمعة الحائزين 3 برونزيات على مستوى الشباب بالدولة، وأحمد عبدالعزيز بوصيم ثالث الدولة على مستوى الناشئين. وضم الفريق الفائز بالمركز الثاني بالترتيب العام للرجال على مستوى الدولة، وتم تكريمه كل من اللاعبين سيف الكندي، وسعيد محمد سعيد، ومالك عقيل، ومعاوية محمد جمعة، وسالم على سيق.

وتوج بالمركز الثاني للترتيب العام للناشئين كل من اللاعبين أحمد عبد العزيز بوصيم، ونواف غريب خدوم، وكريم محمد عبد المولى، ومسلم عقيل مالك، وعلي محمود أبوشعيرة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا