• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

«الهيئة» تنظم ورشة عمل التميز بالتعاون مع شرطة دبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 11 يونيو 2014

نظمت إدارة التخطيط الاستراتيجي والتميز المؤسسي بالهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة بالتعاون مع القيادة العامة لشرطة دبي ورشة عمل حول معايير نموذج التميز المؤسسي بحضور إبراهيم عبدالملك الأمين العام للهيئة، وحاضر فيها الملازم عبدالله اشكناني بمشاركة كافة مديري الوحدات التنظيمية ورؤساء الأقسام ومنسقي الجودة.

وذكر ابراهيم عبد الملك أن الورشة تأتي ترجمة للهدف الاستراتيجي السادس الساعي لضمان تقديم كافة الخدمات الإدارية وفق معايير الجودة والكفاءة والشفافية، وتنفيذاً للخطة الاستراتيجية 2014-2016 للهيئة في إطار سعينا المتواصل لنشر ثقافة التميز المؤسسي وتطبيق الأسس العلمية في مجال التميز والإبداع في كافة إدارات ومراكز ووحدات الهيئة بطريقة تناسب تطلعاتها وتحقق أهدافها الاستراتيجية خلال المرحلة المقبلة.

من جانبه، نوه راشد إبراهيم المطوع إدارة التخطيط الاستراتيجي والتميز المؤسسي بأن ورشة العمل تطرقت إلى العديد من المحاور الهامة منها آلية تطبيق معايير التميز العالمية بداية من معيار القيادة، ومعايير الاستراتيجية والموارد البشرية والشراكة والخدمات والعمليات مع التركيز على ترسيخ مفاهيم العمل المؤسسي المنظم من خلال تواجد وتكامل المنهجيات الداعمة لتحقيق نتائج متميزة على المديين القريب والبعيد.

وأشار إلى أن الورشة تأتي ترجمة للتوصيات التي تم استعراضها في الاجتماع الأخير مع القيادة المؤسسية التي قامت مشكورة بتوفير كافة وسائل الدعم لاستمرارية النهج الذي تبنته الهيئة العامة منذ سنوات من خلال تأهيل الكوادر الإدارية والفنية القادرة على المضي قدما نحو رحلة التميز وترجمة توجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء بتعزيز ثقافة التميز المؤسسي وبأن رحلة التميز ليس لها خط نهاية.

وكانت الهيئة اطلقت قبل أيام جائزة التميز الوظيفي للسنة السادسة على التوالي، حيث تم التأكيد على مشاركة كافة الوحدات التنظيمية في التنافس على جائزة الإدارة المتميزة ومشاركة كافة موظفي الهيئة بمختلف فئاتهم الوظيفية في جائزة التميز الوظيفي على مستوى الأفراد التي تم تصنيفها إلى فئات هي الإشرافية والإدارية والتخصصية والفنية التقنية والميدانية وخدمة المتعاملين والموظفين الجدد.

وفي ختام الورشة كرم إبراهيم عبدالملك محمد الأمين العام للهيئة وخالد عيسى المدفع الأمين العام المساعد للهيئة الملازم عبدالله اشكناني من شرطة دبي بدرع تقديري. (دبي- الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا