• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

رئيس المنطقة الاقتصادية التجارية في شنغهاي:

نسعى للاستفادة من مركز أبوظبـي التجاري الرائد في الشرق الأوسط

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 20 أكتوبر 2016

شنغهاي (الاتحاد)

أكد شي لين رئيس المنطقة الاقتصادية التجارية بشنغهاي، أن أبوظبي تمثل مركزاً مهماً للتجارة في المنطقة بفضل توجهات حكومتها، لافتاً إلى سعي بلاده إلى تعزيز علاقاتها الاقتصادية والاستثمارية مع دولة الإمارات، والاستفادة من مكانتها الرائدة على مستوى منطقة الشرق الأوسط، بحسب بيان أمس.

قام وفد حكومة إمارة أبوظبي برئاسة خليفة بن سالم المنصوري، وكيل دائرة التنمية الاقتصادية، بزيارة إلى المنطقة الاقتصادية التجارية وسلطة المنطقة الحرة في شنغهاي، التقى خلالها مع كل من مين شي لين رئيس المنطقة الاقتصادية التجارية، وتساو هونغ يانغ نائب رئيس سلطة المنطقة الحرة، وشانغ لي رئيسة لجنة التجارة والاستثمار لحكومة شنغهاي.

وبحث الوفد، خلال اجتماعه مع مين شي لي رئيس المنطقة الاقتصادية التجارية بشنغهاي، سبل تعزيز التعاون المشترك بين شنغهاي وأبوظبي، بما يهدف لتعزيز الاستثمارات المشتركة، وتوسيع دائرة العمل المشترك بين الجانبين في مجال المناطق الحرة، وذلك من خلال الاطلاع على الخطط الاستراتيجية وتوجهات مدينة شنغهاي في جذب الاستثمارات الأجنبية إليها.

وأكد رئيس المنطقة الاقتصادية التجارية بشنغهاي، خلال اللقاء، أن سعي حكومة بلاده إلى تعزيز علاقاتها الاقتصادية والاستثمارية مع دولة الإمارات، والاستفادة من مكانتها الرائدة على مستوى منطقة الشرق الأوسط، باعتبارها من أبرز دول المنطقة التي تشهد نمواً وتقدماً كبيراً على مستوى التنمية الاقتصادية، لافتاً إلى أن زيارة وفد أبوظبي إلى شنغهاي من شأنها أن تعزز من العلاقات الاقتصادية مع شنغهاي، وتفتح آفاقاً أوسع من التعاون المشترك في العديد من المجالات.

وأبدى المسؤول الصيني رغبة مدينة شنغهاي في دراسة مكامن التلاقي مع مدينة أبوظبي لتحديد مجالات التعاون والاستثمار المشترك، وذلك حسب توجهات حكومتي المدينتين، بما يحقق المصالح المشتركة، ويخلق المزيد من التقارب بين قطاع الأعمال بالمدينتين. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا