• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

«عمومية» اتحاد الشطرنج في دبي اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 11 يونيو 2014

يعقد في السابعة والنصف مساء اليوم، اجتماع الجمعية العمومية لاتحاد الشطرنج بدورته السنوية العادية بمقر الاتحاد في دبي، بحضور أعضاء مجلس إدارة الاتحاد، ومندوب الهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة، وممثلي الأندية الشطرنجية الأعضاء بالاتحاد.

ويتضمن جدول أعمال الاجتماع، مناقشة محضر اجتماع الجمعية العمومية السابق، والتقارير الإدارية والفنية والمالية عن عام 2013، وخطة النشاط المحلي والخارجي، والموازنة التقديرية لعام 2014.

من ناحية أخرى، قرر الاتحاد برئاسة سعيد المقبالي تعيين حارب سيف السويدي في منصب المستشار الإعلامي للاتحاد انطلاقا من المسيرة التطويرية للمنظومة الشطرنجية وذلك من خلال رفع توصيات ومتطلبات البرامج الإعلامية التي من شأنها الإسهام في تقدم عمل اللجنة الإعلامية للاتحاد خاصة ان حارب السويدي يملك باعاً طويلاً في مجال الإعلام الصوتي والمرئي والذي امتد إلى ما يقارب العشرين عاماً.

من جانبه، عبر حارب السويدي عن شكره لرئيس الاتحاد على الثقة التي أولاها له بشأن الانضمام إلى تلك المنظومة الرياضية المتميزة والتي من شأنها المساهمة في تطوير رياضة الشطرنج محلياً والارتقاء بها نحو العالمية، والذي يعد عملاً تطوعياً وواجباً وطنياً مشرفاً لكل منتمٍ إلى هذا الوطن، كما أثنى السويدي على جهود المقبالي في تطوير لعبة الشطرنج. (دبي- الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا