• الأربعاء غرة رجب 1438هـ - 29 مارس 2017م
  09:25     بريطانيا تطلق الاربعاء رسميا عملية خروجها من الاتحاد الاوروبي         09:59     هيئة المسح الجيولوجي الأمريكية: زلزال قوته 7 درجات في أقصى شرق روسيا         09:59    الكونغرس الاميركي يرفض تشريعا لحماية الحياة الخاصة على الانترنت        09:59     احكام بالسجن في تركيا بحق 111 متهما بالانتماء لحزب العمال الكردستاني         10:00     القضاء المغربي يرجئ جلسة محاكمة 25 صحراويا متهمين بقتل عناصر امن         10:00     ماي توقع الرسالة الرسمية لبدء مفاوضات خروج بريطانيا من الاتحاد الاوروبي     

النعيمي مستمر مع الفريق

«طائرة النصر» تقترب من التعاقد مع مدرب أوروبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 11 يونيو 2014

أسامة أحمد (الشارقة)

بات مدرب أوروبي مرشحا بقوة لتدريب الفريق الأول للكرة الطائرة بنادي النصر خلفا للجزائري كريمو الذي انتقل لتدريب الوصل، بحسب عبدالرحمن أبو الشوارب عضو مجلس إدارة نادي النصر رئيس لجنة الأنشطة الرياضية والمجتمعية، الذي أوضح أن المدرسة الأوروبية الخيار الأنسب للجهاز الفني خلال الموسم الجديد، مشيرا إلى أن النادي في مرحلة المفاضلة بين أكثر من مدرب لقيادة «العميد» خلال المرحلة المقبلة.

وأشار إلى أن النادي بدأ رحلة البحث عن لاعب أجنبي «سوبر» بديلا للصربي سريتك الذي لعب في صفوف الفريق خلال الفترة الماضية بديلا للاعب العالمي البرازيلي جيبا.

وقال: النصر يبحث عن الأجنبي الذي يشكل إضافة للفريق في المرحلة المقبلة، ويطمح «الأزرق» للعودة مجددا إلى منصات التتويج التي ابتعد عنها في الموسم المنتهي، خاصة أنه يملك مقومات ذلك من أجل رسم صورة طيبة عن الطائرة الزرقاء في الموسم الجديد.

وأشار إلى أن التغيرات التي حدثت على صعيد الجهاز الفني واللاعب الأجنبي كانت من أجل توفير عوامل النجاح للفريق لحصد النتائج الإيجابية في بطولات الموسم الجديد الخمس الدوري وكأس صاحب السمو رئيس الدولة وبطولة المغفور له بإذن الله تعالى الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان وكأس الاتحاد «باكورة مسابقات الموسم»، إضافة إلى كأس صاحب السمو نائب رئيس الدولة المستحدثة اعتبارا من الموسم الجديد.

وأكد أن المرحلة المقبلة تتطلب دعم الفريق بمدرب على مستوى عال ولاعب أجنبي «سوبر»، إضافة إلى لاعبين مواطنين مما سيكون له المردود الإيجابي على مسيرة الفريق الأول في الموسم الجديد. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا