• الخميس 25 ربيع الأول 1439هـ - 14 ديسمبر 2017م

مكتوم بن محمد بن راشد يستقبل رئيس مجلس إدارة شركة «بي دبليو سي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 20 أكتوبر 2016

دبي (وام)

استقبل سمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم، نائب حاكم دبي، في مجلس سموه أمس، بوب مويتز رئيس مجلس إدارة شركة «بي دبليو سي BWC» العالمية المتخصصة في خدمات التدقيق والضرائب والاستشارات المالية.

وقد رحب سموه بـ «مويتز»، واستعرض معه عدداً من القضايا المالية وأنظمة الرقابة العالمية والأنشطة التي تقوم بها شركة «بي دبليو سي» في دولة الإمارات عموماً، ودبي على وجه الخصوص، ودول المنطقة والعالم.

وأشاد سمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم بدور الشركة في تقديم النصح والاستشارات المالية للجهات المعنية في دبي، مشيراً في هذا السياق إلى التعاون الوثيق بين هذه الجهات والشركة العالمية التي تتخذ من نيويورك مقراً رئيسياً، وتتخذ من دبي مركزاً إقليمياً، من خلال مكتبها الرئيسي في مركز دبي المالي العالمي ومكتب آخر في العاصمة أبوظبي، ويعمل فيهما ما يزيد على 1400 موظف من مختلف جنسيات العالم.

وأعرب مويتز عن سعادته بزيارة دول المنطقة بما فيها دولة الإمارات التي كانت المحطة الأولى لجولته الخليجية، مؤكداً أهمية دبي كمدينة عالمية، وكجهة جذب الاستثمارات الإقليمية والدولية، وكعاصمة للاقتصاد الإسلامي.

ونوه بالمكانة الكبيرة والثقة العالية التي تحظى بها مدينة المال والأعمال في الأوساط المالية والاقتصادية العالمية، ومن بينها شركة «بي دبليو سي» التي تنتشر أنشطتها في نحو 157 دولة حول العالم، ويبلغ إجمالي عدد موظفيها ما يقارب 223 ألف موظف مختصين في مجالات تقديم الاستشارات المتعلقة بالضرائب والتدقيق المالي لمختلف الهيئات والمؤسسات الحكومية والمصارف وشركات النفط والغاز والشركات العاملة في قطاعات الصناعة والتجارة والزراعة، وما إلى ذلك.

ووصف مويتز التسهيلات والأنظمة والقوانين المعمول بها في دولة الإمارات عموماً، ودبي خاصة، بأنها ذات معايير ومستويات عالمية تبعث على الإعجاب والتقدير، وتعزز ثقة الشركات العالمية والأفراد والحكومات في هذا البلد الآمن المستقر سياسياً، واجتماعياً، واقتصادياً.

حضر اللقاء معالي عبد الله بن محمد غباش، مدير عام دائرة الرقابة المالية في دبي، وعبد الرحمن آل صالح، مدير عام دائرة المالية في دبي، وأحمد بن بيات، العضو المنتدب، نائب رئيس دبي القابضة، وهشام القاسم، المدير التنفيذي وعضو مجلس الإدارة المنتدب في وصل للتطوير العقاري، وعدد من المسؤولين الحكوميين والوفد المرافق للضيف.

وقد اصطحب معالي عبد الله غباش الضيف في جولة تعريفية في مختلف أقسام مركز دبي المالي العالمي، وقدم له ملخصاً حول القوانين والأنظمة المالية المعمول بها في المركز والمحاكم المختصة التي تفصل في المنازعات المالية وفق أرقى المعايير والقوانين العالمية المعرف بها دولياً.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا