• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

في حفل خمس نجوم

لجنة كرة القدم النسائية تحتفي بالبطلات والمتميزات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 11 يونيو 2014

مصطفى الديب (أبوظبي)

احتفلت لجنة كرة القدم النسائية التابعة لمجلس أبوظبي الرياضي، بختام الموسم الرياضي، وذلك خلال حفل كبير أقيم مساء أمس الأول بفندق شاطئ الراحة بأبوظبي.

حضر الحفل يوسف السركال، رئيس اتحاد كرة القدم، وطلال الهاشمي مدير الإدارة الفنية بمجلس أبوظبي الرياضي، ومحمد بن هزام الظاهري، أمين عام اتحاد الكرة بالوكالة، وأمل بوشلاخ، أمين سر لجنة كرة القدم النسائية، إضافة إلى مجموعة من المسؤولين الرياضيين وممثلي الأندية والهيئات.

وشارك في منافسات الموسم المنصرم ما يقارب 2000 لاعبة في عشر مسابقات كروية استهدفت البراعم والفتيات والناشئات والسيدات وامتدت منافساتها على مدى 5 أشهر.

وتم تكريم الفرق الفائزة بالبطولات، حيث توج فريق جامعة زايد بطل دوري الصالات للدرجة الأولى، وحاز على المركز الثاني فريق أكاديمية الشيخة فاطمة بنت مبارك للرياضة النسائية، وجاء بالمركز الثالث فريق جامعة الجزيرة، وحصلت على جائزة هدافة البطولة اللاعبة عفراء بن هندي من جامعة زايد، ونالت جائزة أفضل لاعبة روضة المنصوري من جامعة زايد، وظفرت بجائزة أفضل حارسة مرمى ريم حسن من جامعة زايد.

وتوج نادي أبوظبي الرياضي بطلا لدوري الدرجة الأولى، وحل ثانياً نادي الوحدة ، وجاء بالمركز الثالث فريق ريفا، وفازت بجائزة الهدافة إيفان استفن من نادي الوحدة، ونالت جائزة أفضل لاعبة إيمان طرودي من نادي أبوظبي الرياضي، في حين حازت على جائزة أفضل حارسة مرمى تشوكو اولجي من نادي الوحدة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا