• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م
  05:39    وفاة مواطنة وإصابة زوجها وابنها في حريق برأس الخيمة     

«مؤسسة محمد بن راشد» توقع شراكة استراتيجية مع «فرانكفورت الدولي للكتاب»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 20 أكتوبر 2016

دبي (الاتحاد)

وقَّعت مؤسَّسة محمد بن راشد آل مكتوم - عضو في مبادرات محمد بن راشد آل مكتوم العالمية - اتفاقية شراكة استراتيجية مع معرض فرانكفورت الدولي للكتاب.

وجاء التوقيع بتوجيهات من سمو الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم – رئيس المؤسَّسة، في حضور كل من جمال بن حويرب العضو المنتدب لمؤسَّسة محمد بن راشد آل مكتوم، ويورجن بوس مدير معرض فرانكورت الدولي للكتاب، خلال فعالية «القمة العالمية للنشر» التي أقيمت على هامش فعاليات معرض فرانكفورت الدولي للكتاب الذي انطلقت فعالياته أمس الأول الثلاثاء في ألمانيا، وتستمر حتى تاريخ 23 أكتوبر الجاري.

وتهدف الاتفاقية إلى تأسيس منصة مستدامة تدعم الابتكار والإبداع، وتشمل مبادرات وبرامج عمل متعددة التخصصات. وستجمع المنصة- تحت سقف واحد- كلَّ المختصين والمعنيين في كل المجالات الإبداعية، لتقديم لمحة شاملة لهم عن التطورات في قطاع صناعة المحتوى، إلى جانب أنها ستسهِّل عقد الشراكات وتبادل المعرفة، وعرض فرص وإمكانيات التعاون والعمل المشترك في جميع التخصصات وخارج الحدود الجغرافية.

وفي كلمة ألقاها جمال بن حويرب خلال حفل التوقيع أوضح أنَّ اتفاقية الشراكة لإنشاء منصة دولية تجمع الأطراف المعنية بصناعة الإبداع والابتكار والمحتوى، تشَكِّلُ خطوةً مهمَّةً ستسهمُ في تطوير وتعزيز مسارات نشر المعرفة، إلى جانب أنه سيسلط الضوء على الخبرات والإنجازات العربية في المجالات الإبداعية والمعرفية المختلفة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا