• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

«قياصرة روسيا» يهاب ثورة «الخضر» في الختام

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 11 يونيو 2014

أبدى لاعبو المنتخب الروسي رغبتهم الملحة في حسم تاشيرة التأهّل إلى الدور لثاني في مونديال البرازيل، قبل موعد مباراة الجولة الثالثة التي تجمعه بالمنتخب الجزائري.

وقال اللاعب الروسي يوري زيركوف خلال الندوة الصحفية التي عقدها برفقة زميله في المنتخب أندري اتشانكو، وحضرها الإعلام الجزائري: «نحن نفكر في كل المباريات ومباراة الجزائر هي الثالثة في برنمج الدور الأول، وفي الحقيقة نتمنى أن نحسم تأشيرة التأّهل إلى الدور الثاني قبل أن نواجه الجزائر، سيكون ذلك أفضل لتفادي الضغط والحسابات ولنلعب براحة».

وأثنى زيركوف كثيراً على لاعبي المنتخب الجزائري، وحرص على القول: «إن هذا المنتخب يملك عناصر ممتازة تنشط في أوروبا»، مشيراً إلى أن هناك بعض اللاعبين الجزائريين يحملون ألوان أندية أوروبية معروفة، لذلك فإن المنتخب الجزائري جيد، ويجب الحذر منه، لهذا علينا التفكير في تحقيق نتيجتين إيجابيتين، قبل أن نلتقي بالمنتخب الجزائري في مباراة الجولة الثالثة». وفي السياق نفسه، قال أندري أتشانكو، وهو يتحدث عن ممثل الكرة العربية في مونديال البرازيل: «المنتخب الجزائري يملك لاعبين ممتازين ينشطون في أوروبا، وبالتالي يجب الحذر منه».

وحضر الإعلام الجزائري الحصة التدريبية المفتوحة للمنتخب الروسي التي جرت تحت إشراف المدرب الإيطالي فابيو كابيلو بملعب نوفالي جونيور بالبرازيل.

(ساو باولو - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا