• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م
  02:36     وزارة الدفاع الروسية تعلن تحطم طائرة سوخوي-33 خلال هبوطها على حاملة طائرات في البحر المتوسط     

إهداء الإنجاز إلى ذياب بن زايد

الوحدة يحتفي بذهبيات سعيد الجسمي في السباحة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 28 مايو 2015

أبوظبي (الاتحاد)

نظمت أسرة السباحة في نادي الوحدة احتفالية مصغرة لتكريم اللاعب سعيد أحمد الجسمي، الذي تمكن من تحقيق 4 ميداليات ذهبية في بطولة دبي الدولية للألعاب المائية، التي أقيمت الشهر الماضي، حضر الاحتفالية مشرف اللعبة علي الحوسني، بجانب فريق السباحة بالنادي والجهازين الفني والإداري. وأعرب الجسمي عن سعادته بهذا الاحتفاء، وأهدى الإنجاز لسمو الشيخ ذياب بن زايد آل نهيان رئيس نادي الوحدة، مؤكداً أن ما تحققه السباحة في الوحدة يعود الفضل فيه إلى دعم ورعاية سموه، الذي جعل فرق السباحة تواصل تحقيق النجاحات من موسم إلى آخر، كما شكر الشيخ زايد بن سعيد بن زايد نائب رئيس نادي الوحدة على دعمه ومتابعته واهتمامه بالسباحة في النادي.

وطالب الجسمي اتحاد السباحة بإدراج منافسات لفئة الماستر في المسابقات المحلية أسوة بجميع اتحادات هذه الرياضة في العالم بشكل عام وفي المنطقة العربية على وجه الخصوص، مشيراً إلى أن وجود مسابقات لهذه الفئة ضمن النشاط المحلي للسباحة يساهم أكثر في نشر هذه الرياضة ويرفع من المستوى الفني لها.

وشكر الجسمي أسرة السباحة وشركة الألعاب الرياضية في النادي على اهتمامها بهذه الرياضة ودفعها إلى الأمام باستمرار.

من جانبه، قال علي الحوسني مشرف السباحة، إن تكريم الجمسي يأتي في إطار الحرص على تشجيع وتحفيز أصحاب الإنجازات، متمنياً المزيد من الذهب لفرق النادي على المستوى الجماعي ولاعبي العنابي على المستوى الفردي في جميع المشاركات.

وأضاف: السباحة في الوحدة تمضي من نجاح إلى آخر، والعمل مستمر ليس في الفريق الأول للسباحة فحسب، بل على البناء القاعدي، واكتشاف المواهب وإعدادها بالشكل المناسب حتى تتمكن من المنافسة وترفد المنتخبات الوطنية بالسباحين.

يذكر أن الجسمي كان قد حقق الميداليات الأربع في بطولة دبي الدولية التي أقيمت في الأول من أبريل الماضي في فئة الماستر لمسافة 50 متراً و100 متر حرة و59 متراً فراشة و50 متراً صدراً، الجدير بالذكر أن هذه البطولة معتمدة من الاتحاد الدولي للسباحة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا