• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م
  12:19    محكمة سعودية تقضي بإعدام 15 شخصا بتهمة التجسس لحساب إيران     

الافتتاح 25 دقيقة دون ألعاب نارية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 11 يونيو 2014

لن يتم إلقاء خطابات مطولة مفعمة بالإشادات والعبارات الرنانة أو استخدام الألعاب النارية في حفل افتتاح كأس العالم الذي سيقام على ملعب كورينثيانز أرينا غداً على عكس ما يحدث في افتتاح دورات الألعاب الأولمبية السابقة.

ويرجع السبب في تغيير إجراءات مراسم الاحتفال الذي يستغرق 25 دقيقة فقط إلى ما حدث في افتتاح بطولة كأس القارات العام الماضي، حينما قوبل خطاب الرئيسة البرازيلية ديلما روسيف بصافرات الاستهجان من قبل الجماهير البرازيلية التي كانت متواجدة في المدرجات.

ومن المقرر أن يتسم الحفل بالبساطة حيث سيسلط الضوء فقط على الثقافة البرازيلية، بالإضافة إلى قيام كل من مغني الراب الأميركي بيتبول والمغنية البرازيلية كلوديا ليتي بتأدية الأغنية الرسمية للبطولة (وي آر ون) أو (نحن واحد) في الوقت الذي ستشارك فيه المغنية الأميركية الشهيرة جينيفر لوبيز بصوتها فقط في الأغنية بعدما قررت الانسحاب من إحياء الحفل لأسباب إنتاجية.

وأوضح بيتبول أنه ينتظر بشغف المشاركة في حفل الافتتاح الذي سيشاهده 61 ألف متفرج في الملعب بالإضافة إلى ملايين المشاهدين على شاشات التلفاز.

وقال المغني الأميركي في بيان للموقع الإلكتروني الرسمي لـ (الفيفا) إن أداء الأغنية، خاصة في بلد رائع مثل البرازيل يضفي مزيداً من المرح. (ساو باولو - د ب أ)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا