• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

هودجسون جاهز للسيطرة على بيرلو الخطير

الميرور: جيرارد واثق من اللحاق بحمى البداية أمام إيطاليا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 11 يونيو 2014

محمد حامد

كشفت تقارير إنجليزية عن ثقة ستيفين جيرارد قائد منتخب «الأسود الثلاثة» من اللحاق بأولى مواجهات منتخب بلاده أمام إيطاليا في حمى البداية المونديالية، حيث تقام المباراة السبت المقبل وسط ترقب كبير للقمة الأوروبية التي تتخذ من مونديال البرازيل مسرحاً لها، وهي واحدة من قمم عدة يبدأ بها كأس العالم في نسخته الحالية، بالإضافة إلى مواجهتي هولندا مع إسبانيا، والبرتغال وألمانيا.

وأفاد تقرير صحيفة «الميرور» بأن جيرارد يخضع لبرنامج تدريب بدني خاص يجعله واثقاً من المشاركة أمام إيطاليا في قمة مباريات المجموعة الرابعة، وتابع التقرير: «الإصابة التي تعرض لها القائد جيرارد يوم الإثنين والتي منعته من استكمال الحصة التدريبية، بعد شعوره بآلام في عضلة الفخذ لن تكون عائقاً في طريق مشاركته مع «الأسود الثلاثة» في المواجهة المرتقبة أمام إيطاليا، ولدى جيرارد نظام تدريبي خاص يحافظ على تطبيقه، سواء مع المنتخب أو فريق ليفربول، وهو ما يجعله في حالة بدنية جيدة بصفة دائمة على الرغم من العمر المتقدم نسبياً، حيث يبلغ 34 عاماً، ولكنه يتمتع بمستوى لياقي جيد».

وأضاف التقرير: «حالة جيرارد لا يمكن وصفها بالإصابة بالمعنى المفهوم، فقد انسحب من حصة التدريب التي أقيمت أمس الأول بعد 40 دقيقة، وشارك في جزء من مباراة هندوراس الودية، لكي يكون جاهزاً لخوض مباريات المونديال، وهو في حالة جيدة، وجاءت أنباء اقترابه من التعافي والجاهزية لقمة البداية أمام إيطاليا لترفع من المعنويات في المعسكر الإنجليزي بصورة واضحة، وتظل حالة النجم الشاب اليكس تشامبرلين محور اهتمام الجهازين الفني والطبي للمنتخب، فقد بدأ تشامبيرلين في العودة للتدريبات أمس الأول، وعلى الأرجح سوف يكون جاهزاً هو الآخر لدخول التشكيلة أمام الآزوري الإيطالي».

ثقة هودجسون

من ناحيته، أكد روي هودجسون أن أداء «الأسود الثلاثة» أمام الطليان سوف يختلف كلياً عن المباراة الأخيرة بينهما في يورو 2012، والتي شهدت تفوقاً واضحاً للمنتخب الأزرق بقيادة الخبير أندريا بيرلو، وفي تصريحات أبرزتها الصحف الإنجليزية تعليقاً على المواجهة المرتقبة، قال هودجسون: «كيف يمكننا إيقاف بيرلو؟ لكي نفعل ذلك علينا أن نقدم مباراة جيدة بشكل عام، وألا نظهر بنفس الصورة التي كنا عليها في مباراتنا أمامهم في يورو 2012، نعلم جيداً أن بيرلو من العناصر المؤثرة إلى حد كبير في أداء إيطاليا، وهو لاعب أكثر من رائع». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا