• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

الأمطار الغزيرة تستقبل كوستاريكا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 11 يونيو 2014

حط منتخب كوستاريكا الأول لكرة القدم رحاله في البرازيل في الساعات الأولى من صباح أمس بتوقيت جرينتش، ليكون آخر منتخبات المجموعة الرابعة وصولا إلى بلاد السامبا للمشاركة في بطولة كأس العالم. ووصل منتخب كوستاريكا بقيادة المدير الفني الكولومبي خورخي لويس بينتو إلى مدينة سان باولو البرازيلية بعد منتصف ليل الاثنين بالتوقيت المحلي للبرازيل بعد رحلة طيران استغرقت عشر ساعات.

وتوجهت بعثة كوستاريكا إلى فندق مينديس بلازا في ساو باولو، بولاية سانتوس في الساعة الثالثة فجراً بالتوقيت المحلي للبرازيل.

وشهد وصول منتخب كوستاريكا إلى الأراضي البرازيلية هطول أمطار غزيرة ووجود عشرات من الصحفيين المحليين، بالإضافة إلى مجموعة قليلة من الجماهير التي انتظرت حتى الساعات الأولى من صباح اليوم لرؤية نجومهم المفضلين.

ويبعد الفندق الذي يقيم فيه منتخب كوستاريكا حوالي 300 متر عن فندق «بارك باليناريو» مقر إقامة المنتخب المكسيكي. وجاء منتخب كوستاريكا إلى البرازيل مشبعا بآمال الوصول إلى الدور الثاني من البطولة رغم وجوده في مجموعة تضم منتخبات من العيار الثقيل وأبطالا سابقين للمونديال (إنجلترا وإيطاليا وأوروجواي).

ويبدأ الفريق بقيادة نجومه البارزين براين رويز والحارس كيلور نافاس والمهاجم جويل كامبل تدريباته على ملعب سانتوس بمعاونة فريق الشباب لنادي سانتوس البرازيلي قبل مواجهة منتخب أوروجواي يوم السبت المقبل في فورتاليزا. (سانتوس - د ب أ)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا