• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

قافلة عجمان السياحية تبدأ حملة ترويجية في جوانجزو الصينية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 28 مايو 2015

وام

جوانجزو (وام)

بدأت دائرة التنمية السياحية في عجمان «قافلة عجمان السياحية» حملتها الترويجية في مدينة جوانجزو الصينية، في أولى محطات الدائرة إلى الصين، التي تضم أيضاً مدينتي شنغهاي والعاصمة بكين.

وقال فيصل أحمد النعيمي مدير عام دائرة التنمية السياحية في عجمان، إن الوفد الذي يشارك فيه عدد من ممثلي المنشآت الفندقية وشركات السياحة والسفر في إمارة عجمان يزور الصين للمرة الأولى في إطار بعثة لاستكشاف آفاق جديدة لاستقطاب الأفواج السياحية للإمارة.

وأضاف أن الوفد أجرى نحو 70 لقاءً مع ممثلي قطاعات الضيافة وشركات السياحة والسفر في مدينة جوانجزو الصينية، لافتاً إلى أن الفنادق وشركات السياحة والسفر المشاركة مع الوفد أبرمت عدداً من التعاقدات لجذب سائحين صينيين إلى الإمارة على مدار العام. وأشار النعيمي إلى اهتمام عدد من وسائل الإعلام بتغطية الورش التعريفية التي أقامها وفد عجمان في مدينة جوانجزو، حيث تم إجراء نحو عشر مقابلات صحفية وتليفزيونية وإذاعية على مدار يومين، من بينها لقاء مع تليفزيون جوانجزو الرسمي. وتوجهت أمس قافلة عجمان السياحية إلى مدينة شنغهاي في ثاني محطاتها في الصين لإجراء جولة جديدة من اللقاءات مع المعنيين بصناعة السياحية لتعريفهم بمقومات إمارة عجمان والفرص المتاحة. يذكر أن وفد إمارة عجمان يتضمن فنادق عجمان سراي وكمبينسكي عجمان وقصر عجمان وفيرمونت عجمان وفنادق وأجنحة رمادا عجمان وشاطئ عجمان وكراون بالاس، إلى جانب عدد من شركات السياحة والسفر.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا