• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

على أهبة الاستعداد لأفضل وأشمل تغطية

موقع «سوبر» الإلكتروني في حُلة جديدة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 11 يونيو 2014

أعلن موقع «سوبر» الإلكتروني الرياضي، super.ae إحدى منصات أبوظبي للإعلام الرقمية، عن انطلاقته في حُلة جديدة من أجل مواءمة حدث في أهمية كأس العالم القادمة في البرازيل التي تقام من 12 يونيو الحالي إلى 13 يوليو المقبل.

ولتلك الغاية، تمّ تعديل صفحة «سوبر» الرئيسية، وإعادة تشكيلها بتصاميم مقتبسة من حدث «المونديال» وألوان الفرق المشاركة فيه، ويعمل موقع «سوبر»، الذي يعد إحدى أهم البوابات الرقمية الرياضية باللغة العربية، على تقديم تغطية تحليلية وإخبارية شاملة، على مدار الساعة في المونديال البرازيلي، مع الالتزام بأعلى المعايير المهنية والموضوعية.

وأكد محمد عيسى رئيس تحرير الموقع أن كأس العالم القادمة في البرازيل تحظى باهتمام كبير من القائمين كافة على الموقع والعاملين فيه، من محررين ومصممين، الذين يسعون بكامل جهدهم إلى تقديم أفضل تغطية، بما يليق بسمعة أبوظبي للإعلام كمؤسسة إعلامية رائدة».

وأعرب عيسى عن ثقته بأن الموقع سيقدم للجمهور المادة الصحفية والإعلامية الأفضل والأشمل، بالإضافة إلى توفير خدمة التقارير والأخبار المصورة والحصرية عن الفرق والبطولة والمدن المستضيفة وكل أهداف البطولة بتقنية الصور المتحركة ذات الأبعاد الثلاثية، حيث يبقى المشاهدون على اطلاع مستمر بأهم تفاصيل المباريات المقامة، بالإضافة إلى رؤية الجانب الآخر من الحدث، والذي لم يشاهده المشاهد.

ومنذ انطلاقته في 21 ديسمبر 2013، يتميز الموقع بشكله الجذّاب، ومحتواه الجديد، وأقسامه المتعددة وتصميمه الأنيق الذي يضمن سهولة تصفحه من قبل القراء، كما يتميز محتواه بالتنوع حيث يركز على الرياضات المختلفة، خاصة كرة القدم الرياضة الأكثر شعبية في العالم والمنطقة على حد سواء، ويعرض موقع «سوبر» تفاصيل وافية عن جميع ما يتعلق بأبرز المنافسات الكروية التي تجري حول العالم، بما في ذلك أخبار ونتائج وكواليس أبرز المباريات وتغطيات مستمرة لبطولات الدوري المحلية والعربية والعالمية. ولعشاق الكرة الصفراء تنقلهم «سوبر» إلى ملاعب التنس مع أبرز البطولات والأحداث والنجوم، خصوصاً أخبار البطولات الأربع الكبرى «جراند سلام».

(أبوظبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا