• الأربعاء 04 شوال 1438هـ - 28 يونيو 2017م

أطلقت حملة تشمل السعودية والكويت وعُمان

«أبوظبي للسياحة» تروج لفعاليات موسم الصيف

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 28 مايو 2015

أبوظبي (الاتحاد)

بوظبي (الاتحاد)

يتوجه وفد من القطاع السياحي في أبوظبي إلى 3 بلدان خليجية، في إطار حملة ترويجية متنقلة؛ تهدف إلى تسليط الضوء على عروض وفعاليات «موسم صيف أبوظبي 2015»، وتشجيع الزوار المحتملين من منطقة الخليج العربي على اختبار أمتع التجارب في أبوظبي والعين والمنطقة الغربية خلال أشهر الصيف المقبلة.

وتتولى «هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة»، تنظيم فعاليات «موسم صيف أبوظبي»، الذي يزخر بمجموعة واسعة من العروض المسرحية والكوميدية والحفلات الموسيقية لأشهر الفنانين، فضلاً عن عروض ألعاب الخفة والفعاليات العالمية للأطفال على مـدى 3 أشهر تقريباً بين 11 يونيو ولغاية 5 سبتمبر في مختلف أرجاء الإمارة.

وتقام هذه الفعاليات بالتعاون مع مجمـوعة متنـوعة من الفنادق والوجهات السياحية ومراكز التسـوق، حيث تقدم عروضاً ترويجية فريدة للزوار والمقيمين خلال موسم الصيف، إذ يقدم 40 فندقاً خصومات على أسعار الغرف في مختلف أنحاء الإمارة، كما تطرح مراكز التسوق عروضاً ترويجية ضخمة وسحوبات أسبوعية للفوز بجوائز قيّمة طوال 12 أسبوعاً.

وتعاونت «هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة» مع شركات رائدة في تنظيم الفعاليات بدولة الإمارات لإطلاق هذه الحملة المتنقلة، التي بدأت أمس الأول من مدينة جدة السعودية وتتوجه إلى العاصمة الرياض، ومن ثم إلى مدينة الخبر في المنطقة الشرقية، كما تتجه الحملة إلى الكويت يوم 2 يونيو قبل انتهائها في العاصمة العُمانية مسقط 4 يونيو.

ويبشر «موسم صيف أبوظبي» الزوار بتجارب ترفيهية شاملة عبر أكثر من 60 عرضاً في وجهات متنوعة ضمن مدينة أبوظبي والعين والمنطقة الغربية.

ويشمل ذلك حفلاً غنائياً لفنان العرب محمد عبده، وعرض «شارع سمسم»، وهانز كلوك الذي يعتبر أسرع لاعب خفة في العالم، وعرض ميث باسترز، وليالي الكوميديا العربية والغربية، فضلاً عن باقة فريدة من العروض الترفيهية.

وقال سلطان الظاهري، المدير التنفيذي لقطاع السياحة بالإنابة في «هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة»: «بلغ إجمالي عدد نزلاء الفنادق والشقق الفندقية خلال (موسـم صيف أبوظبي) العام الماضي 786,376 زائراً، وهو ما يمثل زيادة لافتة بنسبة 20% مقارنةً بالعام الذي سبقه».

كما سجل عدد الليالي الفندقية للنزلاء من دول مجلس التعاون الخليجي نمواً بنسبة 25%، إضافةً إلى نمو معدل إشغال المنشآت الفندقية للإمارة كنتيجة طيبة لازدياد عدد الغرف الفندقية المتوفرة بواقع 2,495 غرفة. وأضاف: «نطمح هذا الموسم إلى استقطاب مزيد من الزوار إلى الإمارة خلال فصل الصيف لنستكمل بذلك مسيرة النجاح التي حققناها خلال الربع الأول من العام الجاري. ومن خلال تعاوننا المثمر مع شركات القطاع الخاص وشركات القطاع العام لتنظيم الفعاليات التي ترافقنا في الحملة الترويجية، نتطلع إلى ترسيخ مكانة أبوظبي كوجهة سياحية عائلية منقطعة النظير، وتشجيع الأسر على زيارة الإمارة والاستمتاع بعروض الموسم التي ستبقى محفورة في أذهان جميع أفراد العائلة».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا