• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

«سيدات ‬أبوظبي» ‬يكرم ‬المشاركات ‬في «‬بازار ‬مبدعة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 28 مايو 2015

أبوظبي (الاتحاد)

كرم مجلس سيدات أعمال أبوظبي وشركة أبوظبي لصناعات الغاز المحدودة «جاسكو» المشاركات في «بازار مبدعة»، الذي أقيم مؤخراً في مجمع خليفة للطاقة، بمشاركة 32 من سيدات الأعمال العاملات ضمن رخصة مبدعة.

حضر حفل التكريم، الذي عقد في مقر غرفة تجارة وصناعة أبوظبي، مريم الرميثي رئيسة الهيئة التنفيذية للمجلس، ورفيعة هلال دري القبيسي نائب رئيس المجلس، كما حضرته عضوات الهيئة التنفيذية للمجلس: ريد خميس الشرياني، ودلال سعيد القبيسي، وعائشة علي خلفان الظاهري، وسلمى عقيده الظاهري وشفيقة العامري، مديرة المجلس.

كما حضر من شركة جاسكو راشد عبد الله الشامسي النائب الأول للرئيس التنفيذي للشؤون الإدارية، وراشد الظاهري نائب رئيس الشؤون التجارية، وهدى المطروشي نائب الرئيس للخدمات العامة، وهدى الراشدي من فريق السيدات في لجنة الأنشطة لدى شركة «جاسكو».

وأعربت سعادة مريم محمد الرميثي رئيسة الهيئة التنفيذية لمجلس سيدات أعمال أبوظبي عن شكرها وتقديرها للجهود كافة المبذولة من قبل إدارة شركة «جاسكو» وما قدمته من دعم للمبدعات.

كما عبر السيد راشد عبد الله الشامسي في كلمته عن شكره وتقديره لمجلس سيدات أعمال أبوظبي، متمنياً المشاركة في فعاليات ومعارض أخرى لدعم المجلس في مختلف المجالات.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا