• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

«بيت.كوم» يستضيف معرض «إد إكسبو»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 28 مايو 2015

دبي (الاتحاد)

دبي (الاتحاد)

يستضيف موقع بيت.كوم للتوظيف في الشرق الأوسط- الدورة الرابعة من معرض التعليم الافتراضي «إد إكسبو» (EdExpo)خلال الفترة من 1 حتى 3 يونيو المقبل. ويمكن لأي شخص يرغب بالمشاركة التسجيل مجاناً والتواصل مع أقسام القبول في أبرز الكليات الدولية، من ضمنها جامعة ولونجونج وAmityوكلية كاس لإدارة الأعمال، بطريقة مريحة وملائمة من المنزل أو المكتب.

ويقدم «إد إكسبو» مفهوماً مبتكراً لتمكين الناس في منطقة الشرق الأوسط ومنحهم فرصة التقدم للالتحاق بالجامعات على المستويين المحلي والدولي، بحسب بيان أمس. ويؤمن المعرض الإلكتروني الذي يتسم بالبساطة والسهولة إمكانية جمع كل من فرص التعليم المتوافرة والمهتمين بتعزيز مؤهلاتهم التعليمية.

ويمكن لكافة المشاركين في المعرض التواصل بشكل منفرد مع مسؤولي أقسام القبول في الجامعات بشكل مباشر من خلال المحادثات النصية، أو الصوتية، أو محادثات الفيديو، والحصول على النصائح فيما يتعلق بطلبات الالتحاق بالجامعة، وزيادة فرص قبولهم في أفضل الجامعات حول العالم. ويمكنهم أيضاً إيجاد أفضل برامج التخرج لتطوير مهاراتهم، وتعلم المزيد حول البرامج المتخصصة، ومنشآت الحرم الجامعي والمنح الدراسية المتوافرة.

وقال محمد يونس، مدير المنتجات في بيت.كوم وvFairs: «تماشياً مع مهمتنا المتمثلة في تمكين الناس بالأدوات والمعلومات المناسبة لبناء أسلوب الحياة الذي يختارونه، يقدم «إد إكسبو» منصة فائقة السهولة لأي شخص وفي أي دولة بمنطقة الشرق الأوسط، لاتخاذ قرارات مبنية على المعرفة فيما يتعلق بالتعليم. وتجدر الإشارة إلى أن الدورة السابقة من «إد إكسبو» جذبت أكثر من 15,000 متخصص تسجّلوا في المعرض من 50 دولة مختلفة، بالإضافة إلى أكثر من 50,000 زيارة للموقع في خمسة أيام فقط. ويبدو أن «إد إكسبو» سيحقق نجاحاً واعداً في هذا العام.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا