• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

إقبال برازيلي على مشاهدة تدريبات الأرجنتين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 11 يونيو 2014

انتظرت الجماهير البرازيلية طويلاً أمس من أجل الحصول على تذاكر لحضور الحصة التدريبية المفتوحة للمنتخب الأرجنتيني لكرة القدم المشارك في نهائيات كأس العالم بالبرازيل، وفاقت طلبات حضور التدريب الذي سيقام على ملعب اندبيندينشيا بمدينة بيلو هوريزونتي اليوم كل التوقعات.

وبيعت أربعة آلاف تذكرة في البداية، قبل أن يعلن الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم السماح بدخول عشرة آلاف متفرج إلى الملعب، وارتدت بعض الجماهير التي دخلت إلى الملعب قمصان المنتخب الأرجنتيني، فيما ارتدى البعض الآخر قمصان فريق أتليتكو مينيرو البرازيلي، حيث ظلت تترقب وصول النجوم ليونيل ميسي وسيرخيو أجويرو وأنخيل دي ماريا وجونزالو هيجواين.

وستكون الحصة التدريبية التي سيجريها الفريق اليوم هي الأولى أمام الجماهير البرازيلية، بعدما وصلت بعثة المنتخب الأرجنتيني في وقت متأخر من مساء أمس الأول، قبل أن تجرى حصة تدريبية أمس داخل أبواب مغلقة بملعب أتليتكو مينيرو.

ويلعب المنتخب الأرجنتيني في المجموعة السادسة في الدور الأول بالمونديال بجانب منتخبات البوسنة والهرسك وإيران ونيجيريا.

وتستهل الأرجنتين مبارياتها في المونديال بمواجهة منتخب البوسنة والهرسك على ملعب ماركانا الشهير بمدينة ريو دي جانيرو، قبل أن تلاقي إيران يوم 21 يونيو الجاري في بيلو هوريزونتي، ثم تختتم مبارياتها في الدور الأول أمام نيجيريا بمدينة بورتو أليجري. (بيلو هوريزونتي - د ب أ)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا