• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

مواطنة تحقق حلمها في الإنجاب بعد 20 عاما من الزواج

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 20 أكتوبر 2016

محسن البوشي (العين)

حقق مركز الإخصاب بمستشفى توام التابع لشركة أبوظبي للخدمات الصحية «صحة» حلم زوجة مواطنة بالإنجاب بعد مرور أكثر من 20 عاماً على زواجها بعد متابعة طبية دقيقة لحالتها دامت نحو 6 سنوات كللت في النهاية بالنجاح بولادة طفلة تمت تسميتها «سلامة»، تبلغ من العمر الآن 5 أشهر، وتتمتع بكامل حيويتها ولياقتها الصحية.

وأكدت الدكتورة فتحية الشريف استشارية النساء والولادة والعقم ومديرة المركز، أن التعاون الكبير الذي أبدته المواطنة (39 عاماً) وزوجها المواطن (40 عاماً) وجلدهما كان لهما بالغ الأثر في نجاح تجربة العلاج، وتحقيق النتائج المرجوة، مشيدة بدماثة خلق كل من الزوجين وإيمانهما وثقتهما الكبيرة في الله، الذي أكرمهما -سبحانه وتعالى- وجازاهما خيراً على صبرهما.

وأشارت إلى أن عملية الإخصاب التي توجت بولادة الطفلة لم تكن الأولى منذ أن باشرت الزوجة العلاج بالمركز، حيث كانت هناك تجربتان أخريان ناجحتان للإخصاب إلا أنهما أجهضتا، إلا أن إرادة الله شاءت أن تكلل المحاولة الثالثة بالنجاح.

وأوضحت مديرة مركز الإخصاب بتوام - نقلاً عن الزوجة - أنها عانت وعلى مدار سنوات طوال عدم قدرتها على الحمل وفشل محاولات حدوثه مرات خلال مراجعاتها بعض المراكز والمؤسسات العلاجية الأخرى المتخصصة حتى أتت إلى مركز الإخصاب بتوام، حيث كللت التجربة بعد محاولات عدة بالنجاح بقدوم الطفلة التي لم تدخل البهجة والسعادة الغامرة على أسرتها فقط، بل على الفريق الطبي المعالج بمركز الإخصاب - على حد قولها.

وأكدت أن نجاح هذه التجربة، رغم صعوبة الحالة وتعقيدها، يعكس ارتفاع مستوى الخدمات التي يقدمها المركز ورقيها، ومواكبته أحدث المستجدات والتقنيات العالمية المستخدمة في هذا المجال، وذلك تمشياً مع رؤية شركة «صحة» في توفير أحدث الخدمات التشخيصية والعلاجية للمواطنين والمقيمين بالمؤسسات العلاجية كافة التابعة لها. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض