• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

سطو مسلح على مسؤولين في الفيفا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 11 يونيو 2014

تعرض مقربون من الاتحاد الدولي لكرة القدم لسطو مسلح أثناء تواجدهم في البرازيل لحضور كأس العالم 2014، بحسب ما ذكر حافظ المدلج رئيس لجنة التسويق في الاتحاد الآسيوي، وقال المدلج: «التقيت بمسؤول مقرب من الاتحاد الدولي، فسألته عن سبب وجود مرافق معه، أجابني أن شخصين على دراجة نارية قاما بتهديده اثناء توقف سيارته في زحمة ساو باولو، فسلبا ساعته ومحفظته».

وأضاف المدلج أن مسؤولا ثانيا كان يتجه من فندقه للتسوق فأوقف وسرق هاتفه الجوال.

ورأى المرشح السابق لرئاسة الاتحاد الآسيوي أن الهاجس الأمني موجود في البرازيل وينبغي على الشخص أن يكون حريصا على مقتنياته والا يحمل ساعات أو مجوهرات ويستخدم جواله بمفرده.

وأضاف أنه ينبغي إقفال نوافذ السيارة والارتياب عندما تكون دراجة بقربك تقل شخصين، اذ يقوم الراكب الثاني بعملية السرقة.

وقال المدلج على موقع «تويتر» إن أحد أعضاء لجنة فيفا التنفيذية «يتحرك ومع حارسين ضخمين برغم انه ينتقل بسيارة رسمية وبحدود ضيقة جدا، وبعض الإعلام مشغول بكأس عالم آمنة جدا».

ورأى أن دلائل استضافة البرازيل لكأس العالم غير ظاهرة ابدا «هل هو احتجاج شعبي أم خلل تسويقي ام بوادر فشل بطولة.. في كأس العالم والبطولات القارية والاقليمية التي حضرتها كانت المدن تلبس حلة البطولة بينما لا شيء في البرازيل. قصص الاعتداء والسرقة تتزايد كل يوم ويتزايد معها القلق، بعض الضيوف قرروا المغادرة في أقرب وقت».

(باريس - أ ف ب)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا