• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

«الاتحاد» متاحة على «بريس ريدر» للمسافرين عبر «كوانتاس»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 28 مايو 2015

مصطفى عبدالعظيم

دبي (الاتحاد)

تعتزم شركة طيران كوانتاس إطلاق منصة بريس ريدر لعملائها قريباً لتمكينهم من تصفّح نحو 4 آلاف منشورة رائدة على منصة الصحف والمجلات الأكبر في العالم والتي تضمّ صحفاً مثل جريدة الاتحاد و«لوس أنجلس تايمز» ومجلات مثل «فوج إيطاليا».

وقالت الشركة في بيان أمس إن منصة «بريس ريدر»، التي يمكن الوصول إليها عبر تطبيق كوانتاس، تسمح للعملاء بتحميل المجلات والصحف بأكثر من 60 لغة، من بين مجموعة هائلة من المنشورات المحلية والإقليمية والدولية من 100 دولة، قبل موعد رحلتهم.

ينتظر تطبيق طيران كوانتاس الذي يضمّ منصة «بريس ريدر» موافقة متجر تطبيقات التابع لشركة آبل وسيتوافر للتحميل أو التحديث خلال الأسبوعين المقبلين.

وقالت أوليفيا وورث، مديرة التسويق والشؤون الإعلامية في مجموعة كوانتاس، إنّ الشراكة مع «بريس ريدر» جاءت في سياق استثمارات كوانتاس المتواصلة المؤدية إلى تحسين تجربة العملاء باستمرار. وتابعت قائلة: «يستفيد الكثيرون من الوقت الذي يمضونه على متن الطائرة لمطالعة آخر الأخبار، لذلك تتيح هذه الخدمة الجديدة أمامهم مجموعة ضخمة من المنشورات ليختاروا منها قبل الإقلاع. وقد دمجنا منصة بريس ريدر مع تطبيق كوانتاس لنسهّل على العملاء العناية بتفاصيل كل مراحل الرحلة عبر تطبيق واحد».

ويشكّل طرح المجلات والجرائد الرقمية في مجموعة خدمات الترفيه من كوانتاس جزءاً من التزام طيران كوانتاس المتواصل بتحسين مساعيه للحفاظ على البيئة.

وقال إيجور سميرنوف، رئيس العمليات التجارية في «بريس ريدر»، إنّ الشركة مسرورة بالطبع لأن كوانتاس باتت واحداً من شركاء «بريس ريدر». وأضاف قائلاً: «تشهد منصّتنا نمواً هائلاً. ففي الأشهر الأخيرة أضفنا أكثر من ألف منشورة إلى مكتبتنا المتوسّعة. وتسير منصة بريس ريدر على قدم وساق لتصبح رفيق سفر لا غنى عنه، لذا نأمل أن يستمتع عملاء كوانتاس باستخدامها».

وطبّقت كوانتاس مؤخراً برنامج ترفيه جديداً ومحسّناً أثناء الرحلات، يمنح الركاب المزيد من الخيارات والتنوّع فضلاً على تغطية دورية ومعمّقة للأخبار. ويشمل البرنامج الجديد ضعفَي عدد الأفلام الناجحة الصادرة حديثاً وإضافة المزيد من الحلقات لأشهر المسلسلات التلفزيونية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا