• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

أكد أن أسرته هي المشجع الأكبر

العوضي بطل العالم للدراجات المائيــة في أميركا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 20 أكتوبر 2016

عجمان (وام)

توج بطل الإمارات سلمان العوضي البالغ من العمر 15 سنة بلقب بطل العالم للدراجات المائية في أميركا، ليؤكد للعالم أن أبناء الإمارات قادرون على الوصول إلى منصة التتويج ورفع علم دولتهم عاليا في مختلف المحافل الدولية.

وقال اللاعب العوضي: إنه تعلق بالبحر منذ الصغر، فكانت فكرة طرق أبواب البحر والتعرف على خباياه هاجسه الأكبر، فأتقن رياضة السباحة وبدأ يمارس رياضة ركوب الدراجات المائية إلى أن احترفها قبل نحو ثلاث سنوات، وقرر تحويل حلمه إلى حقيقة، فمزج بين التمني والعمل الدؤوب، وصولاً نحو تحقيق المطالب إلى أن حقق هدفه الوطني وحلمه الرياضي، فأصبح من أبطال الإمارات في الرياضات البحرية، وحقق هدفه الأسمى، وهو رفع علم دولته عالياً في رياضة آمن بأنه الأحق في اعتلاء عرشها. وأكد أن أسرته هي المشجع الأكبر له وأن احترافه رياضة الدراجات المائية لم تؤثر على تحصيله الدراسي، حيث يوازن بين الدراسة والتدريبات الرياضية التي يحرص على أدائها يومياً بعد الانتهاء من الدراسة.

وأحرز العوضي العديد من البطولات الرياضية، على مستوى الدولة حصد المركز الأول ست مرات متتالية والمركز الثاني خلال العام الحالي وفي 2015 حصد خمس مرات المركز الأول عن فئة الناشئين، وتم تتويجه بطلاً لموسم الإمارات في 2015 و2016.

وفي البطولات الخارجية، فاز بالمركز الثاني عن بطولة ملك تايلند عن فئة المبتدئين الكبار وبطولة العالم في أميركا في 2015، وحصد هذا العام حصد المركز الثالث على مستوى العالم في إسبانيا والأول عن فئة الناشئين في أميركا.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا