• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

الفلاسي في دبا الفجيرة والحصن

بعثة السباحة إلى سنغافورة للمشاركة في كأس العالم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 20 أكتوبر 2016

دبي(الاتحاد)

تصل إلى سنغافورة اليوم بعثة السباحة في نادي العين، والمكونة من عبدالله الظاهري وقعيط المنهالي وأحمد العيداروس وسهيل الظاهري، يرافقهم المدرب طارق النويهي ومدير المنتخبات أحمد خلفان الجهوري للمشاركة في كأس العالم للسباحة، وتشارك السباحة الإماراتية في هذه الجولة بسباحي نادي العين.

من جانب آخر، قام وفد مكون من أحمد عبدالله الفلاسي رئيس اتحاد السباحة يرافقه عبدالله مبارك الزحمي نائب رئيس الاتحاد، وعبيد احمد خلفان عضو المجلس بزيارة نادي دبا الفجيرة حيث استقبلهم خليفة الظنحاني أمين السر المساعد وراشد بن عبود المدير التنفيذي، وسعيد الخطيبي نائب مدير النادي. كما زارا نادي دبا الحصن حيث استقبلهما خميس علي خصاو رئيس النادي، وجاسم سليمان الظهوري أمين السر العام، وعدد من مدربي لعبة السباحة في النادي.

وتأتي هذه الزيارة ضمن الجولة الانتخابية التي يقوم بها الاتحاد للأندية لمناقشة كافة الأمور المتعلقة باللعبة ومستقبلها في المنطقة، وبحث سبل التعاون المستقبلية بين الأندية واتحاد السباحة، واستعراض مسيرة الإنجازات في رياضة السباحة والألعاب المائية في الدولة على مدار السنوات الماضية، والوقوف على طلبات الأندية ومقترحاتهم لتطوير العمل في مجال الألعاب المائية خلال الفترات القادمة، والإشادة بالتعاون ما بين النادي والاتحاد، وبين الأجهزة الفنية على مدار السنوات الماضية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا