• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م
  07:00    أ ف ب عن مصدر أمني: مقتل 20 جنديا يمنيا بتفجير انتحاري داخل معسكر في عدن    

9 لاعبين يحملون راية الدولة

85 لاعباً في انطلاق «عربية الجولف» في القاهرة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 20 أكتوبر 2016

القاهرة (الاتحاد)

تنطلق صباح اليوم منافسات البطولة العربية السابعة عشرة للشباب تحت 18 سنة والناشئين تحت 15 سنة والثامنة لسيدات الجولف، والتي ينظمها الاتحاد المصري للجولف تحت إشراف الاتحاد العربي للجولف، على أرض ملعب بالم هيلز في منطقة السادس من أكتوبر في العاصمة المصرية القاهرة.

تشارك في البطولة 10 دول عربية تتقدمها دولة الإمارات إلى جانب مصر صاحبة الأرض والضيافة وتونس والمغرب وفلسطين ولبنان والأردن والبحرين وقطر والسعودية، ويمثل هذه الدول 85 لاعباً ولاعبة.

ويمثلنا في هذا المحفل العربي 9 لاعبين يحملون راية الدولة وهم سعيد البلوشي ومحمد الهاجري ومحمد سعيد منتخب الشباب، إلى اللاعبين راشد العمادي وعبيد الحلو وخالد المطوع منتخب الناشئين، ويمثلنا من الجنس اللطيف اللاعبات حمدة السويدي وريما الحلو وتارا المرزوقي.

وأعرب خالد مبارك الشامسي الأمين العام لاتحاد الجولف عن ثقته الكاملة بنجوم منتخبنا وبنظرة تفاؤلية قال: سيكون لمنتخباتنا موطئ قدم ضمن المنافسة على الألقاب، خاصة بعد أن تأقلموا في أجواء البطولة ودخلوها مبكراً وهم يدركون حجم المسؤولية الملقاة على عاتقهم، متمنياً أن تتواصل هذه الروح العالية مقرونة بالأداء الذي يثلج الصدور خلال أيام البطولة رغم قوة المنافسة، في ظل مشاركة نجوم اللعبة في وطننا العربي.

وكانت اللجنة الفنية والتحكيمية للبطولة قد عقدت اجتماعها صباح أمس وترأس الاجتماع عادل الزرعوني الأمين العام للاتحاد العربي للجولف، بحضور فهد النعيمي عضو المكتب التنفيذي للاتحاد العربي للجولف ورؤساء وممثلي الوفود المشاركة وحضر من بعثتنا خالد مبارك الشامسي والحكم العام للبطولة المغربي عبد اللطيف البشاري وجميع مدربي الفرق المشاركة.

ورحب عادل الزرعوني بالحضور وشكرهم على تلبية الدعوة وثمن المشاركة الكبيرة من الدول العربية وتمنى التوفيق والنجاح للبطولة وللجميع بهذا المحفل العربي الذي يجمع أسرة اللعبة قيادة ولاعبين على أرض مصر العربية، موجهاً الشكر للاتحاد المصري للجولف على الاستضافة وحسن التنظيم.

وتم خلال الاجتماع اعتماد قوائم الفرق المشاركة واعتماد «الهنديكاب» لكل لاعب وإجراء مراسم القرعة لترتيب دخول اللاعبين لمنافسات البطولة، مع التأكيد على تطبيق القواعد والقوانين الدولية في نظام وشروط وإدارة المنافسات وتم طرح العديد من الأفكار التي تصب في تحسين ورفع مستوى منافسات البطولة.

وتم الكشف عن نظام ترتيب دخول اللاعبين لخوض المنافسات، وسيكون اليوم الأول حسب القرعة، وفي اليوم الثاني سيكون ترتيب دخول المنافسات حسب أفضلية نتائج اليوم الأول، وتتكون كل مجموعة من 3 لاعبين، أما في اليوم الأخير من البطولة فستكون البداية باللاعبين الأقل مستوى، ومن ثم اللاعبين الأفضل كمسك ختام للبطولة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا