• الأحد 29 جمادى الأولى 1438هـ - 26 فبراير 2017م
  01:49     الشرطة الألمانية: السيارة التي تم بها تنفيذ هجوم دهس هايدلبرج أمس كانت سيارة مستأجرة         01:53     قائد القيادة المركزية الأميركية : مصر إحدى أهم شركائنا في المنطقة         01:54     إصابة نحو 10 أشخاص جراء حريق في مركز لطالبي اللجوء في السويد         01:58    هبوط اضطراري لطائرة أمريكية في طريقها إلى إسرائيل بسبب "رائحة دخان"        02:04    الإمارات تفوز بجائزة أفضل جناح في معرض "أو تي إم" للسياحة في الهند    

كأس الإمارات لليد

الأهلي يفض الاشتباك مع الجوارح ويتقدم إلى المركز الثاني

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 20 أكتوبر 2016

رضا سليم (دبي)

نجح فريق الأهلي في فض الاشتباك مع منافسه فريق الشباب في المجموعة الأولى لكأس الإمارات لليد بعد فوزه 28-25، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء أمس الأول بصالة الجوارح، ليرفع الأهلي رصيده إلى 10 نقاط في المركز الثاني والشباب 8 نقاط في المركز الثالث.

جاءت المواجهة متوسطة المستوى ونجح الجوارح في تسجيل أول هدف عن طريق فاضل عباس ويرد أحمد ربيع بالتعادل ولم تشهد المباراة في أول 5 دقائق سوى 3 أهداف فقط بعدما سجل المحترف الصربي كليم شاتي الهدف الثاني للشباب، وبعدها يسجل شاتي ويوسف بلال من رميتين حرتين بمعدل رمية لكل فريق، ويتسابق الفريقان في إهدار الفرص السهلة، ويسجل فاضل عباس من الجناح ويرفع النتيجة لمصلحة الجوارح إلى 4-2 في أول 10 دقائق.

ويتخصص يوسف بلال في الرميات الجزائية ويقلص الفارق إلى هدف، 4-3، ويخرج جاسم محمد لاعب الأهلي لمدة دقيقتين ويتقدم شاتي المتألق لفريقه 5-3 ويحافظ على فارق الهدفين.

ويقود حسين زكي الأهلي للعودة للمباراة بعدما أحرز هدف التعادل 5-5، وبعدها يتقدم الفرسان لأول مرة عن طريق جاسم محمد، وبعدها يطلب كمال عقاب مدرب الشباب أول وقت مستقطع لفريقه بعد مرور 17 دقيقة، بعدما تحولت المباراة إلى مصلحة منافسه وتقدم 7-5 بعدما اصطدمت تسديدات لاعبي الجوارح 3 مرات في العارضة، ويحاول شاتي أن يبقي فريقه على مقربة من التعادل وقلص الفارق إلى هدف، 8-7.

وقدم عيسى الماس حارس الجوارح مستوى جيداً ويرد عليه عبدالرحمن خميس ووقف الحارسان أمام محاولات الفريقين ويظهر وحيد مراد لاعب الأهلي في الكادر ويتعادل الفريقان 9-9 في الدقيقة 22، ويسجل محمد الوحشي بعدما أضاع فرصاً كثيراً من الجناح، وأعاد فريقه إلى نقطة التعادل بعدما تقدم زيك للأهلي، ومن هجمة مرتدة سريعة ينجح خالد إسماعيل في وضع أصحاب الأرض في المقدمة من جديد. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا