• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م
  02:55    الفصائل المعارضة تدعو لهدنة من خمسة ايام في حلب واجلاء المدنيين        02:57    الفصائل المعارضة تدعو لهدنة من خمسة ايام في حلب واجلاء المدنيي    

«أدنيك» تستضيف جلسة «حوار» لمجموعة أبوظبي للاستدامة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 28 مايو 2015

أبوظبي (الاتحاد)

يستعد مركز أبوظبي الوطني للمعارض «أدنيك» لاستضافة جلسة «حوار» لمجموعة أبوظبي للاستدامة تحت عنوان «إدارة الطاقة بكفاءة»، وذلك في 3 يونيو المقبل.

وتعد هذه الجلسة واحدة من سلسلة الندوات التي يتم فيها التركيز على القضايا المتعلقة بالاستدامة من وجهة نظر الجهات المعنية في القطاعين الحكومي والخاص والمنظمات غير الربحية.

وتستهدف جلسات الحوار الخبراء المعنيين بالاستدامة وأبعادها المختلفة في إمارة أبوظبي ودولة الإمارات العربية المتحدة.

وتركز الجلسة، التي تعتبر حدثاً فريداً من نوعه إقليمياً في مجال الاستدامة، على تبادل المعرفة والخبرات بحضور أكثر من 100 خبير من مختلف القطاعات المعنية.

وتستعرض الجلسة وتحلل الأبعاد التي تؤثر على إنتاج واستهلاك الطاقة على المستويين المحلي والإقليمي لتقييم آثارها على البيئة والمجتمع والاقتصاد.

وقال حميد مطر الظاهري الرئيس التنفيذي لشركة أبوظبي الوطنية للمعارض «أدنيك» ومجموعة الشركات التابعة لها بالإنابة: «يسرنا استضافة الدورة القادمة من اجتماعات مجموعة أبوظبي للاستدامة ضمن سعينا الهادف لبناء وتعزيز علاقات شراكة استراتيجية مع الجهات المختصة بهدف تحقيق أعلى معايير الاستدامة والتأثير الإيجابي على البيئة، كما نلتزم في إطار جهودنا المتمثلة في تحويل أبوظبي إلى مركز عالمي لسياحة الأعمال بتحقيق المواءمة بين أهدافنا التجارية والتزاماتنا البيئية».

وأضاف الظاهري: «نعكف حالياً على إعداد أول تقرير للاستدامة (GRI) وفقاً لمتطلبات المبادرة العالمية لإعداد التقارير الذي نتوقع إصداره قبل نهاية شهر يوليو القادم من أجل تعزيز الوعي بأهمية الاستدامة في أنشطتنا وتسليط الضوء على قضايا الاستدامة».

من جانبها، قالت هدى الحوقاني، مدير مجموعة أبوظبي للاستدامة: «نفخر بوجود مركز أبوظبي الوطني للمعارض كعضو وشريك لمجموعة أبوظبي للاستدامة، ونيابة عن جميع أعضاء المجموعة، أود أن أتقدم بشكر خاص للمركز على استضافة جلسة الحوار، وعلى دعمهم المستمر للمجموعة وجهودهم في تعزيز الاستدامة في أبوظبي».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا