• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

بطولة العالم لتحدي روتاكس ماكس

مراكز متقدمة لفريق الإمارات في التجارب الرسمية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 20 أكتوبر 2016

دبي (الاتحاد)

شهد اليوم الثاني من نهائيات بطولة العالم لتحدي روتاكس ماكس انطلاق التجارب الرسمية الأولى للسباق الذي تميز بأجوائه التنافسية والحماسية، وأظهر فيه الفريق الإماراتي كفاءته ونال إعجاب الجماهير بأدائه على حلبة «سيركيتو إنتر دي نابولي» في سيرانو في إيطاليا.

وحقق بطلنا راشد الظاهري المركز 12 وزميله أوسكار مسيلروي المركز 15 في السباقات التجريبية لفئة مايكرو ماكس التي شهدت منافسة قوية خلال جولاتها.

كما أنهى كيرمانساتشي السباقات التجريبية في المركز 12 عن فئة ميني ماكس، وأظهر إدوارد جونز قوة أدائه مجدداً محققاً المركز 15 في فئة دي دي 2، وكان من الواضح أن صاحب لقب بطولة «إندي لايتس 2016» يطمح إلى تحقيق نتائج أفضل خلال الأيام المتبقية، واستطاع البطل العماني عبدالله الرواحي التربع على المركز 12 من نفس الفئة، متقدماً 0.03 ثانية عن إدوارد جونز، وأبدى الأخير رغبته في تحقيق إنجاز يُكتب باسمه خلال البطولة.

وفي السباقات التجريبية لفئة دي دي 2 كان السائق تيمور كيرمانساتشي قريباً من الصدارة ولكنه حل ثانياً بفارق بسيط لا يتجاوز الثانية عن صاحب المركز الأول، كما حل حسين أوميد علي بالمركز 24 متقدماً على أنطوني هوج صاحب المركز 30 يفصل بينهما 0.08 من الثانية عن فئة دي دي 2 ماسترز.

وشهدت السباقات التجريبية لفئة ماكس منافسات وندية كبيرة، إذ كان الفارق بين 67 سائقاً لا يتجاوز حدود الثانية الواحدة، وحل باسكول بووك في المركز 24 على رغم ابتعاده 0.5 ثانية فقط عن أسرع السائقين، بينما كان جوليو بيروني يبعد 0.5 ثانية خلف باسكول محققاً المركز 35. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا