• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

وفود الجودو تبدأ الوصول الأربعاء

محمد بن ثعلوب يدشن الموقع الرسمي لـ«جراند سلام أبوظبي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 20 أكتوبر 2016

أبوظبي (الاتحاد)

دشن محمد بن ثعلوب الدرعي رئيس اتحاد المصارعة والجودو والكيك بوكسينج، رئيس اللجنة المنظمة العليا لبطولة آيبيك جراند سلام أبوظبي للجودو 2016، التي تستضيفها العاصمة أبوظبي من 28 أكتوبر الحالي حتى الأول من نوفمبر المقبل، في صالة آرينا في مدينة زايد الرياضية في أبوظبي، الموقع الرسمي للبطولة على الإنترنت، بحضور ناصر التميمي الأمين العام للاتحاد أمين صندوق الاتحاد الدولي للجودو مدير البطولة وأعضاء اللجنة والمتطوعين والمتطوعات.

وجاء الموقع في ثوب جديد يواكب الطفرة التي حققتها اللعبة على المستوى المحلي، عقب الفوز ببرونزية ريو 2016 وثورة التطوير التي يعيشها الاتحاد الدولي للجودو، واطلع رئيس اللجنة المنظمة العليا للبطولة على الجدول الزمني للبطولة المقدم من الاتحاد الدولي للجودو بهدف اعتماده من اللجنة المحلية بما يواكب برمجة البطولة.

واعتمد محمد بن ثعلوب الدرعي البرمجة التي تطابقت مع برنامج الاتحاد المحلي، وتشهد إقامة العديد من الأحداث والاحتفالات على هامش البطولة العالمية التي يحتضنها الاتحاد للمرة الثامنة، ترجمة لثقة الاتحاد الدولي للجودو واتحاداته الأعضاء، حيث تشكل بطولة أبوظبي المقبلة نقلة نوعية في مسيرة الاتحاد الدولي للجودو برئاسة المجري ماريوس فايزر الذي يحرص على استثمار هذه البطولات التي يستضيفها اتحاد الإمارات للمصارعة والجودو والكيك بوكسينج كل مرة بتنظيم عدة فعاليات مصاحبة، ثقة بقدراته وبنيته التحتية المتميزة التي أبهرت العالم.

يبدأ برنامج بطولة آيبيك جراند سلام أبوظبي للجودو حسب الجدول الزمني الذي تم اعتماده، بوصول المنتخبات الشقيقة والصديقة اعتباراً من الأربعاء المقبل، عبر مختلف مطارات الدولة، واستعدت لجنة العلاقات العامة والاستقبال بتوزيع أدوارها والمرافقين مع المنتخبات المشاركة. وسيكون الوفد الروسي أول الواصلين ويعد من أكبر الوفود المشاركة في البطولة، ويعقبه بدقائق المنتخب الأذربيجاني ثم المنتخب الألماني، حيث يشهد هذا اليوم وصول أغلب المنتخبات المشاركة وفقاً للجدول الزمني .

ويعقد الاجتماع الفني العام الخميس المقبل، بحضور رئيس وأعضاء اللجنة الفنية في الاتحاد الدولي للجودو وممثلي المنتخبات المشاركة، في الثانية ظهراً في قاعة آرينا في مدينة زايد الرياضية في أبوظبي، ثم تليه القرعة واجتماع الحكام وبدء الإعداد لعملية الأوزان التي ستكون ما بين فندق جراند مللينيوم الوحدة في أبوظبي، حيث تقيم الوفود ولجان الاتحاد وحكام وضيوف البطولة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا