• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

«غرفة أبوظبي» تفتتح مكتباً تمثيلياً في سنغافورة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 28 مايو 2015

أبوظبي (الاتحاد)

أعلنت غرفة تجارة وصناعة أبوظبي افتتاح مكتب تمثيلي لها في سنغافورة، وذلك في إطار دعمها الجهود الرسمية للترويج لإمارة أبوظبي كمركز تجاري واستثماري رائد في المنطقة.

جاء الإعلان عن افتتاح هذا المكتب، خلال جلسة المباحثات الموسعة التي عقدت بمقر غرفة أبوظبي وترأسها عن جانب الغرفة إبراهيم المحمود النائب الأول لرئيس مجلس إدارة الغرفة، وعن الجانب السنغافوري دارك تنك رئيس الوفد الاقتصادي السنغافوري، وبحضور أوماج بهاتيا السفير السنغافوري لدى الدولة، وحامد الشاعر وسند المقبالي وخان زمان أعضاء مجلس إدارة غرفة أبوظبي، وس محمد هلال المهيري مدير عام الغرفة وهلال محمد الهاملي نائب مدير عام الغرفة، وعدد كبير من ممثلي الشركات والمؤسسات التجارية والصناعية والخدمية العاملة في إمارة أبوظبي.

وقال إبراهيم المحمود النائب الأول لرئيس مجلس إدارة الغرفة، إن افتتاح مكتب تمثيلي لغرفة تجارة وصناعة أبوظبي في سنغافورة، خلال الفترة القليلة المقبلة يأتي في إطار جهود غرفتنا للترويج لإمارة أبوظبي كمركز تجاري واستثماري في المنطقة، واستقطاب المزيد من الشركات السنغافورية للعمل والاستثمار في الإمارة، وفتح مجالات جديدة لرجال الأعمال والمستثمرين لتعزيز مساهمتهم في عملية التنمية الاقتصادية الشاملة والمستدامة في البلدين الصديقين.

ودعا المحمود الشركات ورجال الأعمال والمستثمرين في سنغافورة للاستفادة من هذه الفرص والتسهيلات، وتوجيه جزء من استثماراتهم في الخارج إلى أبوظبي، التي أصبحت بالفعل إحدى أهم الوجهات الاستثمارية ذات السمعة الدولية المرموقة، بل وأهم وجهة استثمارية في منطقة الشرق الأوسط، مشيراً إلى أن وجود هذه الفرص والتسهيلات سيمكّن رجال الأعمال والمستثمرين السنغافوريين من الوصول بسهولة إلى أسواق منطقة الخليج والشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

ووصف المحمود العلاقات التي تربط إمارة أبوظبي خاصة ودولة الإمارات عامة، بسنغافورة بأنها علاقات متميزة، وقد تعززت هذه العلاقات بشكل كبير في الآونة الأخيرة، حيث ارتفعت أرقام التبادل التجاري بين البلدين الصديقين بصورة ملحوظة، كما توسعت مجالات التعاون الاقتصادي والصناعي والفني بين الشركات والمؤسسات العاملة في إمارة أبوظبي وسنغافورة، مما يعكس الجهود المبذولة للارتقاء بهذه العلاقات إلى أفضل المستويات. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا