• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

تقام الجمعة والسبت للمواهب الشابة

2500 لاعب في بطولة «العين الدولية للجو جيتسو»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 20 أكتوبر 2016

العين (الاتحاد)

تحتضن صالة جامعة الإمارات في مدينة العين غداً وبعد غد بطولة «العين الدولية للجو جيتسو» لمنافسات الصغار، بمشاركة أكثر من 2500 لاعب ولاعبة من المواهب الشابة يمثلون 16 دولة، وهي المنافسات التي تقام بجهود اتحاد الجو جيتسو الساعي إلى ترسيخ وانتشار اللعبة على مستوى جميع الفئات، في ظل الرعاية والدعم الكبيرين لصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة.

وكان باب التسجيل قد أُغلق في 17 أكتوبر الجاري، على أن تُستهلّ في يومها الأول الجمعة بمنافسات فئة الفتيات بمشاركة أكثر من ألف لاعبة، في حين يشهد اليوم الثاني والأخير السبت منافسات فئة الشباب التي تضمّ 1500 مشترك مسجّل. وتشهد البطولة مشاركة لاعبين صغار من حملة الحزام الأزرق والأخضر والبرتقالي والأصفر والرمادي والأبيض.

وقال عبدالمنعم الهاشمي رئيس اتحاد الجو جيتسو: «يسعدنا أن نتيح للجيل اليافع من لاعبي الجو جيتسو التنافس في بطولة العين الدولية للجو جيتسو للصغار، ويمثل هؤلاء مستقبل الرياضة وتقع على عاتقنا مسؤولية رعاية المواهب وتشجيعها، وباسم اتحاد الجو جيتسو، أتمنى التوفيق لأبطالنا الصغار وأتطلّع لمشاهدة منافسات رائعة خلال اليومين القادمين الحافلين بالحماس».

ويشارك في البطولة أكثر من 2500 لاعب ولاعبة، غالبيتهم من الإمارات، إضافة إلى لاعبين من المملكة العربية السعودية والأردن ولبنان وعمان وفرنسا والبرازيل والولايات المتحدة وسلوفاكيا وبريطانيا وأستراليا وبلجيكا وإيطاليا وغيرها، وتنقسم الفئات العمرية إلى أربع مجموعات وهي: فئة الصغار (10-11 سنة) وفئة الأطفال (12-13 سنة) وفئة الأشبال (14-15 سنة) وفئة الناشئين (16-17 سنة).

الجدير بالذكر أن مدينة العين ستشهد عقب اختتام البطولة االدولية للصغار، منافسات البطولة الدولية لمحترفي الجو جيتسو للكبار يومي الجمعة والسبت 28 و29 أكتوبر الجاري لتكمل سلسلة البطولاتالتي تقام كجزء من أجندة نشاط الموسم الرياضي الجديد لاتحاد الجو جيتسو 2016 2017. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا