• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

كوكسن: الإمارات قادرة على صناعة بطل أولمبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 20 أكتوبر 2016

أبوظبي (الاتحاد)

أكد برايان كوكسن رئيس الاتحاد الدولي للدراجات الهوائية، أن طواف أبوظبي يعتبر من أهم الجولات، ووصفه بالسباق الرائع الذي يملك جميع المتسابقين الدافع للفوز به، مشيداً بالتنظيم المتميز والدقيق الذي وفرته العاصمة أبوظبي والذي يعكس الاهتمام الكبير بهذه الرياضة.

وقال: اعرف أن هناك أعداداً كبيرة في الإمارات يمارسون رياضة الدراجات وسنجلس مع اتحاد الإمارات لنرى كيف يمكن أن نطور اللعبة بشكل أكبر، ووجود قاعدة كبيرة لهذه الرياضة في الدولة من الأمور المفرحة، ونحن سعداء بذلك وسندعم كاتحاد دولي أسامة الشعفار رئيس الاتحاد المحلي من أجل انتشار أكبر وتطور اللعبة في المنطقة.

وأضاف: وجودنا في طواف أبوظبي يعتبر من المناسبات السعيدة لأسرة الاتحاد الدولي والمشاركين من الدراجين في هذا الحدث المهم والكبير، والطواف يحفل بالتنوع في مراحله الأربع، والتنظيم عال جداً ودقيق، وكل سبل النجاح متوافرة.

وأعتبر كوكسن أن الإمارات بما تملكه من بنية تحتية صلبة تجعله على ثقة من مشاهدة أبطال في ألعاب الأولمبية فيها مستقبلاً، مشيرا إلى أن صناعة بطل أولمبي تحتاج إلى وقت طويل، وعمل كبير، لكنه على ثقة بأن الإمارات قادرة على صناعة أبطال أولمبيين في الدراجات وفي بطولة العالم.

وأشار إلى أن حفل توزيع الجوائز المقبل لم يتحدد مكانه بعد وقد لا يكون في أبوظبي، خاصة أنه يقام في نهاية السنة.

وقال كوكسن: تجدد أبوظبي شراكتها الناجحة معنا باحتضانها طواف أبوظبي والحفل الختامي للعام الثاني على التوالي، في ظل الانعكاسات الكبيرة والنجاحات العديدة التي تحققت في النسخة الأولى، لتغدو محطة رئيسة مهمة في مسرح الدراجات الهوائية العالمية، مضيفاً: تابع العالم بإعجاب كبير قصة التميز التي سطرتها العاصمة في تنظيم النسخة الأولى ومدى إمكانياتها الكبيرة ومعالمها الساحرة ومنشآتها الرياضية المميزة، والتي بانت أمام العالم بصورة مباشرة عبر البث التلفزيوني، متقدماً بالشكر والتقدير لمجلس أبوظبي الرياضي، ولكل الرعاة والشركاء والداعمين.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا