• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

نجوم العالم قبل البداية: جاهزون للتحدي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 20 أكتوبر 2016

أبوظبي (الاتحاد)

كشف 10 نجوم من المشاركين في النسخة الثانية لطواف أبوظبي الدولي جاهزيتهم لانطلاقة التحدي اليوم، وعبروا خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد أمس عن بالغ شكرهم وتقديرهم إلى أبوظبي. واتفق نجوم الفرق المشاركة على أن الأجواء جيدة في أبوظبي في هذا الوقت من العام، وهو ما يساعد على نجاح السباق في مراحله المختلفة، ويمكن من المنافسة القوية خلال كل مرحلة من مراحل الطواف الأربع. حضر المؤتمر، عارف العواني الأمين العام لمجلس أبوظبي الرياضي، وعدد من وسائل الإعلام المحلية والعالمية.

وذكر يوسف ميرزا قائد فريق النصر أن المشاركة في الأولمبياد منحت الدراج الإماراتي خبرة جيدة في الاستحقاقات الكبيرة يحاولون ترجمتها في الطواف، وشكر مجلس أبوظبي الرياضي على إتاحة الفرص لهم ليشاركوا في السباق بطموح تقديم وجه مشرق للدراجين في الدولة، ويظهروا قدراتهم، ويستفيدوا منه الفائدة القصوى.

وأوضح ميرزا أن قائمة الفريق تعتمد على الإماراتيين بشكل كامل، ما يمنح فرصة جيدة خاصة أن السباق على 4 مراحل، وفيه تنوع الطبيعة الجغرافية لكل مرحلة.

من جانبه، أكد الايطالي ايليا فيفياني أنه يفتقد زميله برادلي الموقوف بسبب المنشطات، وقال لدينا ذكريات جيدة من الموسم الماضي، والآن أنا وفريقي جاهزان للمشاركة، سنقدم كل ماعندنا، والطقس حاليا جيد، ولا توجد تيارات هوائية أو رطوبة، وهذا يساعد على نجاح السباق.

بينما أكد اندريا امادور جاهزيته للمنافسة، وأوضح جون ميلانو أن بدايته للموسم جاءت متأخرة بسبب حادث، كلفه شهرين، لكنه يتمنى مركزاً متقدماً لفريقه، معرباً عن سعادته بالوجود في أبوظبي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا