• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

بهدف جزائري الصنع

ليستر «المتناقض» يعبر كوبنهاجن إلى العلامة الكاملة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 20 أكتوبر 2016

لندن (د ب أ)

واصل فريق ليستر سيتي مسيرته الساحرة في مشاركته الأولى في دوري أبطال أوروبا، وفاز على ضيفه إف سي كوبنهاجن الدنماركي 1/‏‏‏ صفر في الجولة الثالثة من مباريات المجموعة السابعة.

وفي المباراة الأخرى في المجموعة اقتنص بورتو البرتغالي فوزاً مثيراً من ملعب كلوب بروج البلجيكي 2 /‏‏ 1، وواصل ليستر سيتي العلامة الكاملة في مشواره في المجموعة السابعة وحقق فوزه الثالث على التوالي.

ويدين ليستر سيتي بالفضل في هذا الفوز لنجمه الجزائري رياض محرز الذي سجل هدف الحسم، بعدما تلقى تمريرة من مواطنه إسلام سليماني داخل منطقة الجزاء لم يجد معها صعوبة في هز الشباك.

وعزز ليستر سيتي موقعه في صدارة المجموعة السابعة رافعاً رصيده إلى 9 نقاط، وتجمد رصيد كوبنهاجن عند 4 نقاط في المركز الثاني، ويأتي بورتو في المركز الثالث بأربع نقاط أيضاً، ويليه كلوب بروج في المركز الرابع الأخير بلا رصيد من النقاط.

ويعيش ليستر سيتي حالة من التناقض في الموسم الحالي، حيث يحقق الفريق نتائج مذهلة في البطولة الأوروبية، بينما يقضي أوقاتاً كارثية في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويحتل ليستر الذي توج بشكل مفاجئ بلقب الدوري الإنجليزي الموسم الماضي للمرة الأولى في تاريخه، المركز الثالث عشر برصيد 8 نقاط من 8 مباريات، جمعها من انتصارين وتعادلين وأربع هزائم.

وفي المباراة الأخرى في المجموعة السابعة تقدم كلوب بروج بهدف بواسطة جيلي فوسين ثم تعادل المدافع المكسيكي الدولي ميجيل لايون لبورتو.

وحصل بورتو على ضربة جزاء في الوقت بدل الضائع من المباراة سجل منها أندريه سيلفا هدف الفوز القاتل.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا