• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

بطاقة استيعابية 70 ألف طن سنوياً

«مرافئ أبوظبي» تفتتح مرافق لتعبئة البوليمر بميناء خليفة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 28 مايو 2015

أبوظبي (الاتحاد)

أبوظبي (الاتحاد)

افتتحت مرافئ أبوظبي مرافق جديدة لتعبئة مادة البوليمر، تتمتع بموقع مركزي داخل مرفأ الحاويات بميناء خليفة، بقدرة استيعابية 700 ألف طن سنوياً، وذلك بهدف توفير مرونة أكبر في سلسلة التوريد لشركة بروج.

وتضمن الاحتفال بافتتاح المرافق الجديدة تكريم فريق الإنشاء، الذي تألف من شركات تيبودين وزوبلين وأجيليتي وأتش بي بي تي وتيكزون وشميدت ميدل إيست لوجستيكس، والذين عملوا جميعاً لضمان افتتاح المعمل قبل الموعد المقرر بأربعة أشهر.

ويعتبر بناء معمل للتعبئة داخل مرفأ الحاويات جانباً من خدمات القيمة المضافة، التي توفرها مرافئ أبوظبي لتخفيض تكاليف سلسلة التوريد، عبر تقديم الحلول المركزية في الميناء، وتمكين المناولة المتكاملة للحاويات و2.5 مليون قدم مربعة من المستودعات وحلول التغليف المتطورة.

وقال مارتن فان دير ليند، الرئيس التنفيذي لشركة مرافئ أبوظبي: «ندرك الحاجة المتزايدة لسرعة تسليم المنتجات وتقريب عملائنا من الأسواق التي يخدمونها. يقوم مرفأ الحاويات في ميناء خليفة بخدمات الشحن المباشر إلى أكثر من 50 وجهة عالمية ويقع على مقربة من مدينة خليفة الصناعية وعلى بعد 75 كيلومترا فقط من المصفح و45 كيلومترا من جبل علي».

وأضاف أن الاستثمارات في معمل التعبئة الجديد تمثل شهادة على الالتزام تجاه إضفاء قيمة أكبر للعملاء عبر رفع مستوى الكفاءة والسرعة في سلسلة التوريد.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا