• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

«طيران الإمارات» تطلق رابعة رحلاتها اليومية إلى إيطاليا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 28 مايو 2015

دبي (الاتحاد)

دبي (الاتحاد)

أعلنت طيران الإمارات أمس عن إطلاق خدمة يومية إلى مدينة بولونيا الإيطالية، اعتباراً من 3 نوفمبر المقبل. وبذلك تصبح بولونيا، وهي عاصمة إقليم إيميليا- رومانا، الوجهة الرابعة لطيران الإمارات في إيطاليا، كما يرتفع عدد رحلات الناقلة إلى إيطاليا إلى 56 رحلة أسبوعياً.

وتستخدم الناقلة الوطنية على هذا الخط طائرات بوينج 777-300ER بتقسيم الدرجات الثلاث، لتصبح بذلك الناقلة الوحيدة التي تسير رحلات دولية طويلة المدى بطائرات عريضة الهيكل إلى مدينة بولونيا ومنها.

وتوفر الرحلات الجديدة طاقة إضافية قدرها 5040 مقعداً كل أسبوع على رحلات دولية من وإلى المدينة، ما يتيح للمسافرين من بولونيا والمنطقة المحيطة بها الوصول براحة وسهولة إلى العديد من الوجهات الرئيسة ضمن شبكة طيران الإمارات في الشرقين الأوسط والأقصى وأفريقيا وغرب آسيا. كما تتيح الخدمة الجديدة للمسافرين من دول مجلس التعاون الخليجي وآسيا وأفريقيا وصولاً سهلاً إلى بولونيا.

وقال تيري أنتينوري، النائب التنفيذي لرئيس طيران الإمارات الرئيس التنفيذي للدائرة التجارية: «تعد إضافة محطة إيطالية رابعة إلى شبكة خطوطنا تطوراً جديداً ومثيراً يجسد مدى قوة التزامنا المستمر تجاه إيطاليا منذ أن بدأنا تسيير رحلاتنا إليها قبل أكثر من 23 عاماً. وقد ساهمت خدماتنا على مدى السنوات الماضية في دعم نمو وازدهار السياحة والأعمال في إيطاليا، من خلال تسهيل حركة السياح ورجال الأعمال وتعزيز الصادرات والواردات».

ومع إطلاق الخدمة اليومية الجديدة إلى بولونيا، ستوفر الإمارات للشحن الجوي، ذراع الشحن الجوي في طيران الإمارات، طاقات شحن تبلغ 23 طنا يومياً، لتقدم بذلك دعما إضافياً للصادرات الإيطالية التي تشمل مستحضرات التجميل ومعدات البناء والمكائن وقطع غيار السيارات والمشغولات اليدوية. أما واردات بولونيا التي يتوقع أن تنقلها الإمارات للشحن الجوي فتضم المنتجات الجلدية والملبوسات الجاهزة والأحذية والمنتجات سريعة العطب.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا