• الاثنين غرة ذي القعدة 1438هـ - 24 يوليو 2017م

نفى مساعيه لضم ميسي ونيمار إلى «السيتي»

جوارديولا يكسب الحرب الأولى !

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 20 أكتوبر 2016

برشلونة (رويترز)

نفى بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي، تقريراً لصحيفة موندو ديبورتيفو عن محاولته التعاقد مع ثنائي الهجوم ليونيل ميسي ونيمار من ناديه السابق برشلونة قبل انطلاق الموسم الجاري.

وأشارت الصحيفة أيضاً إلى أن جوارديولا حاول شراء لويس سواريز مهاجم برشلونة، وثنائي خط الوسط أندريس أنيستا وسيرجيو بوسكيتس.

وتعاقد سيتي بالفعل مع كلاوديو برافو حارس برشلونة ليحل بدلاً من جو هارت الذي انتقل إلى تورينو، وأقر مدرب بايرن ميونيخ السابق أنه تحدث أيضاً مع الحارس مارك أندريه تير شتيجن الذي غاب عن معظم مباريات ناديه في الدوري الإسباني الموسم الماضي.

وقال جوارديولا في مؤتمر صحفي قبل مواجهة برشلونة في دوري الأبطال أمس: هناك بعض الحروب التي تخسرها منذ البداية، وكان من الأفضل أن تحصل الصحيفة على روايتي للأحداث، «في إشارة إلى فوزه المضمون في أولى أزمات الموسم الحالي والصراع مع الصحيفة»، التي يراها تحاول الوقيعة بينه وبين جماهير البارسا.

وتابع: لم أتصل بميسي أو بوسكيتس أو سواريز أو أنيستا. كنت أعلم أن الحارس تير شتيجن يرغب في خوض المزيد من المباريات واتصلت به لكنه قرر البقاء في برشلونة. وأضاف جوارديولا عن أفضل لاعب في العالم 5 مرات: أتمنى أن ينهي ميسي مسيرته هنا لكن ربما يرغب في الرحيل في يوم من الأيام. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا