• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

مطار الشارقة ينظم برنامجاً تعريفياً لعلوم الطيران

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 28 مايو 2015

الشارةة (الاتحاد)

الشارقة (الاتحاد)

نظم قسم التدريب بهيئة مطار الشارقة الدولي على مدى يومين في فندق سنترو الشارقة برنامجاً بعنوان «مبادئ علوم الطيران»، بمشاركة 20 منتسباً من موظفي هيئة مطار الشارقة الدولي.

ويهدف البرنامج تعريف المنتسبين بأساسيات علوم الطيران، علاوة على شرح آليات عدة لإدارة سلامة الطيران، والأرصاد الجوية والمراقبة الجوية، وحالات الطوارئ وحوادث الطيران، وإجراءات السلامة المختلفة، إلى جانب محاور عدة تتعلق بقطاع الطيران. كما تخلل البرنامج إقامة بعض الأنشطة التدريبية التي ساهمت في توضيح العديد من المفاهيم بطريقة سهلة وممتعة.

يذكر أنه تم تنظيم البرنامج بالتعاون مع «الحلول المتكاملة لتكنولوجيا وخدمات الطيران»ATSS. وهو موجه إلى فئة الموظفين العاملين في الأقسام الأخرى غير المتخصصة في قطاع الطيران كالمالية والموارد البشرية وغيرها من الأقسام الإدارية، حيث يمكن هذا البرنامج من تزويدهم بأساسيات ومبادئ الطيران.

ويحرص قسم التدريب بهيئة مطار الشارقة الدولي على تقديم دورات وبرامج تدريبية على مدار العام، يتطرق من خلالها إلى العديد من المجالات التي تسهم في صقل مهارات الموظفين، وتزيد من مداركهم ومعارفهم، وتجعلهم قادرين على أداء أعمالهم بكل كفاءة. ولقد وضع قسم التدريب الخطة التدريبية لعام 2015 متضمنة العديد من الدورات المفيدة، فيما ارتكزت استراتيجية التدريب المستقبلية على تطبيق أساليب تدريب مختلفة مثل التدوير الوظيفي، والعمل ليوم واحد، وغيرها من الأساليب الجديدة التي تسهم في صقل المهارات.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا