• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

الشارقة والظفرة.. «محاولة التعويض»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 20 أكتوبر 2016

علي معالي (الشارقة)

يفتتح فريقا الشارقة والظفرة مباريات الجولة الرابعة لدوري الخليج العربي في الثامنة مساء اليوم في الإمارة الباسمة وعلى الملعب البيضاوي الكبير، في مواجهة تحمل الكثير من التحديات أمام الفريقين الجريحين. وسيكون البحث عن نقاط المباراة الثلاث هو العنوان الرئيسي للمواجهة في ظل خسارة الملك الأخيرة، وعدم نجاح فارس الغربية حتى الآن في تحقيق أي انتصار في الدوري، ليس هذا فحسب بل إن خسارة الفريقين كانت متشابهة في الجولة الأخيرة، حيث نال الشارقة ثلاثية من الجزيرة، وهو نفس الرقم للظفرة من الوحدة، وبالتالي فإن كلا من اليوناني دونيس مدرب الشارقة والسوري محمد قويض مدرب الظفرة مطالب في لقاء الليلة بتعديل الوضع والبحث عن الانتصار فقط.

الملك متقلب المزاج، يخسر من الشباب في الجولة الأولى 2/‏ 1، ويهزم حتا في الجولة الثانية برباعية، ثم يعود للخسائر وبثلاثية من الجزيرة.

ويعيش «فارس الغربية» منذ الانطلاقة في دوامة الهزائم القاسية والكبيرة معاً، خسر برباعية من النصر ثم رباعية أخرى من الوصل، ثم ثلاثية من الوحدة، وكل هذه الأمور ستجعل من لقاء الفريقين ذا طابع مختلف تماماً عن الجولات الثلاث السابقة.

يدخل الملك المباراة بعناصره كاملة العدد تقريباً، باستثناء بعض الغيابات غير المؤثرة، وباعتبار أن القوة المؤثرة متواجدة بشكل أساسي وهم الرباعي الأجنبي، ولكن الوضع يختلف نسبياً عند فارس الغربية الذي يستمر في فقدان جهود مدافعه الأجنبي عصام العدوة المحترف المغربي في الخط الخلفي، وبالتالي ربما تستمر معاناة الدفاع، إلا إذا نجح قويض في إيجاد الحلول المناسبة لإيقاف نزف الخسائر الكبيرة حتى الآن.

ومن المتوقع حضور جماهيري مناسب من عشاق الملك، في ظل الطموحات الكبيرة التي تبنيها الجماهير مع المدرب اليوناني الذي يؤكد جولة بعد الأخرى أنه يمتلك مجموعة جيدة من اللاعبين لبناء المستقبل، وفي المقابل فان محمد قويض هو الآخر لديه قناعة كاملة بأن فريقه بخير ولديه القدرة على البقاء مع الكبار، وهو ما سنراه في مواجهة الليلة المثيرة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا