• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

مزيد من التعديلات في ديسمبر حال التتويج باللقب

«المحترفين» تدعم مهمة العين «الآسيوية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 20 أكتوبر 2016

معتز الشامي (دبي)

تتجه لجنة دوري المحترفين إلى إجراء تعديل على مباريات العين في روزنامة الدوري خلال الجولات المقبلة، على خلفية نجاح ممثل الوطن، في التأهل إلى نهائي دوري أبطال آسيا، ليواجه تشنبوك هيونداي الكوري، يوم 19 نوفمبر المقبل، في لقاء الذهاب ثم يوم 26 من الشهر ذاته، في لقاء العودة على ستاد هزاع بن زايد.

وأشارت اللجنة في وقت سابق، إلى أن هناك تعديلات ستجرى على مباريات أي من الفريقين المشاركين في دوري الأبطال في وقت سابق، حيث استقرت على تأجيل مباراتي العين، أمام كل من حتا في الجولة السابعة من دوري الخليج العربي، والمقرر لها يوم 19 نوفمبر المقبل، كما ستؤجل مباراة العين والجزيرة يوم 24 من الشهر نفسه في الجولة الثامنة من البطولة، حيث سيكون ممثل الوطن مقبلاً على مواجهة من العيار الثقيل أمام بطل كوريا في لقاء التتويج باللقب، بعدها بيومين، ومن المتوقع أن يدخل البنفسج معسكر إعداد مغلقاً قبل تلك المباراة المنتظرة.

أما مباراة العين والظفرة من الجولة التاسعة، والمقررة في 28 نوفمبر، فمن المرجح تأخيرها 48 ساعة، حيث سيؤدي العين لقاء النهائي قبلها بيومين فقط.

وينتظر أن تعلن اللجنة بعض التعديلات الأخرى، حال تأهل البنفسج لمونديال الأندية في اليابان، بالفوز بلقب دوري الأبطال، وتقام البطولة من 8 حتى 18 ديسمبر المقبل، على أن تكون أول مباراة للعين في المحفل العالمي، حال توج باللقب القاري يوم 11 من الشهر نفسه.

ووفق روزنامة الدوري الحالية، سيلعب العين أمام الظفرة، ثم أمام الوصل في الجولة العاشرة يوم 4 ديسمبر، ويتوقع ألا تشهد مباراته أمام الوصل أي تعديلات، لا سيما أن البنفسج سيسعى لأداء مباراة قوية قبل السفر إلى اليابان والدخول في معسكر مغلق. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا