• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

«الوفاق للتمويل» تنضم لمنصة «ترايد فلو»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 11 يونيو 2014

أعلنت شركة الوفاق للتمويل الشركة الإسلامية التابعة لبنك الاتحاد الوطني عن انضمامها لمنصة ترايد فلو التابعة لمركز دبي للسلع المتعددة وتوسيع نطاق خدمات مرابحة السلع لتغطي جميع عمليات التمويل لعملائها من التجزئة والمشاريع الصغيرة والمتوسطة وهو ما من شأنه أن يعزز ترتيب عمليات المرابحة الإلكترونية للسلع بهدف دعم معاملات الخزينة.

وقال زهير سليمان المدير التنفيذي لشركة الوفاق للتمويل «إننا سعداء بالتعاون الوثيق مع مركز دبي للسلع المتعددة وبانضمامنا لتوسيع نطاق خدمات مرابحة السلع فالتنفيذ الناجح لهذه المعاملات يعكس الالتزام بالابتكار والريادة في قطاع العمليات المصرفية الإسلامية.

وأضاف أن هذا يعكس أيضا التزام شركة الوفاق للتمويل بتقديم منتجات وخدمات مالية مبتكرة لكل من المنظمات والأفراد على حد سواء وفقا لقواعد ومبادئ الشريعة الإسلامية.

كما تساعد المنصة على تعزيز مستوى التوافق مع الشريعة الإسلامية وتقديم أفضل وأحدث الخدمات الالكترونية للعملاء. من جهته رحب بول بوتس مدير إدارة منصة ترايد فلو التابعة لمركز دبي للسلع المتعددة بانضمام شركة الوفاق للتمويل، معربا عن تطلعه للعمل قدما على دعم الأعمال المشتركة في السنوات القادمة.(دبي-وام)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا