يرتفع الطلب على الشاشات الذكية التفاعلية في قطاعات الأعمال والتعليم في الإمارات مدفوعا بتوجهات الدولة نحو التوسع في الخدمات الذكية، وفي استخدام الأجهزة الذكية في كلا القطاعين، بحسب ضياء حمدان، مدير التسويق الإقليمي في شركة «أسبيس»، مالكة علامة برستيجيو الأوروبية، المتخصصة عالمياً في قطاع الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية.
وكشفت «برستيجيو» بالتعاون مع شركة «توسكون» شريك برستيجيو للتوزيع في الإمارات خلال مؤتمر صحفي في دبي صباح أمس عن الجيل الأول من شاشات الإعلان الرقمية التفاعلية المزودة بجهاز كمبيوتر مدمج وربط بجهاز كمبيوتر مركزي لتعزيز تواجدها في قطاع الشاشات التفاعلية المدمجة بكمبيوتر بنظام ويندوز الأحدث بالاضافة الى محتوى تعليمي ونظام تشغيل من شركتي «مايكروسوفت» و«انتل»، وذلك لأول مرة في الإمارات والمنطقة.
وقال حمدان: إن «برستيجيو» باعت في الإمارات والمنطقة منذ بداية العام الجاري أكثر من 2000 شاشة، بالإضافة إلى أن الشركة بصدد توقيع العديد من المناقصات مع عدد من الجهات الحكومية وقطاعات أعمال لتوريد هذه الشاشات وبالأخص في قطاع التعليم، وفيما يتعلق بشاشات الإعلان الرقمية التفاعلية تعتزم تعزيز وجودها في قطاع المطارات والضيافة والمراكز التجارية بالإضافة الى قطاع المؤتمرات الذي تنظر إليه برستيجيو كسوق واعد في المنطقة خصوصاً في الإمارات.(دبي-الاتحاد)
![]() |
|
|
|
![]() |