• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

جماهير غفيرة تستقبل نجوم العين

الهاجري: «الزعيم» حقق «المهم» وتبقى له «الأهم»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 20 أكتوبر 2016

صلاح سليمان (العين)

حرصت جماهير غفيرة من «الأمة العيناوية» على الوجود في مطار العين الدولي من أجل استقبال لاعبي العين الأبطال، بعد عودتهم في الثانية عشرة والنصف ليلة أمس الأول من الدوحة، وهم يحملون بطاقة التأهل إلى نهائي دوري الأبطال الآسيوي، بعد تعادله مع الجيش القطري بهدفين لكل منهما في إياب البطولة القارية.

وعاشت الجماهير لحظات سعيدة مع نجومها وهنأتهم بالوصول إلى النهائي القاري، متمنين لهم حصد الدرع للمرة الثانية في تاريخ النادي بعد حصولهم على نسخة 2003.

ويذكر أن مباراة الذهاب في المرحلة الآسيوية ستقام في 19 نوفمبر المقبل في كوريا الجنوبية، على أن يتقابل الفريقان في مباراة الإياب يوم 26 من الشهر نفسعه على استاد هزاع بن زايد لتحديد هوية بطل القارة الصفراء.

من ناحية أخرى، يعود لاعبو العين ليستأنفوا برنامجهم التحضيري والدخول في منافسات دوري الخليج العربي، بعد أن طووا صفحة البطولة الآسيوية بصفة «مؤقتة» وحصلوا على راحة ليوم أمس، حيث سيحل «الزعيم» ضيفاً على النصر في المواجهة التي ستقام الثامنة مساء الأحد المقبل على استاد آل مكتوم في دبي، في ختام مباريات الجولة الرابعة لدوري الخليج العربي لهذا الموسم.

ومن جهته، هنأ غانم مبارك الهاجري، رئيس مجلس إدارة شركة نادي العين، القيادة الرشيدة والمواطنين والمقيمين في الدولة، وكل محبي الكرة الإماراتية ونادي العين بمناسبة تأهل «الزعيم» إلى نهائي دوري الأبطال الآسيوي 2016. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا