• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

اتصالات تقدم عرضاً جديداً لمشتركي «واصل»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 11 يونيو 2014

أعلنت مؤسسة الإمارات للاتصالات «اتصالات»، تقديمها عرضاً جديداً لمشتركي الدفع مقدماً «واصل» يعيد إليهم 100% من الرصيد المستخدم في إجراء المكالمات المحلية حالما تصل قيمته إلى 3 دراهم فما فوق.

ويمنح العرض المشتركين الرصيد المعاد بشكل فوري عن كل فلس يتم صرفه على المكالمات المحلية، ويمكن البدء باستخدام هذا الرصيد في إجراء المكالمات الدولية فقط للاتصال بأي بلد في العالم.

ويسري هذا العرض على جميع عملاء واصل دون رسوم اشتراك، ويمكن الاشتراك بهذا العرض عبر الاتصال بالرقم *140*3# ، وأعلنت اتصالات، إدخال إضافات جديدة على خدمة «المزايا الإضافية للمكالمات الدولية» لتشمل فرصة الاتصال بشبكات إضافية.

وأصبحت هذه الخدمة التي أطلقتها اتصالات في العام الماضي لمشتركي خدمة الهاتف المتحرك المدفوعة مقدماً «واصل» تتيح إجراء مكالمات دولية إلى 11 بلداً بسعر المكالمات المحلية، مما يضمن توفيراً كبيراً في تكاليف المكالمات الدولية التي يقومون بإجرائها.

وتتيح الإضافات الجديدة أمام مشتركي «واصل» الاستفادة من الخدمة عند الاتصال بجميع الشبكات في كل من مصر وأفغانستان وإندونيسيا والهند وباكستان، وبنجلاديش، والصين ونيبال وإيران وبشبكات اتصالات في سريلانكا ونيجيريا. وسيستفيد عملاء واصل الذين انضموا لهذه الخدمة سابقاً من الإضافات الجديدة بشكل تلقائي، أما العملاء الذين لم يشتركوا بعد في هذا الخدمة، فيمكنهم الاشتراك مجاناً من خلال طلب *111# واتباع التعليمات، علماً بأنه اعتباراً من 8 يوليو سوف يتم احتساب قيمة المكالمات الدولية التي يجريها عملاء واصل الذين اشتركوا في خدمة «المزايا الإضافية للمكالمات الدولية» بالتعرفة العادية وهي 0.6 فلس للثانية، وتطبق رسوم إجراء المكالمات، بواقع درهم واحد لكل مكالمة. (أبوظبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا