• الثلاثاء 28 ذي الحجة 1438هـ - 19 سبتمبر 2017م
  07:00     ترامب: الاتفاق النووي مع إيران هو مصدر "إحراج"        07:01     ترامب يتوعد أمام الأمم المتحدة بسحق "الإرهاب الإسلامي المتطرف"        07:02    ترامب: حان الوقت لفضح الدول التي تدعم جماعات مثل القاعدة وحزب الله        07:02     ترامب: زعيم كوريا الشمالية يقوم بـ"مهمة انتحارية"        07:03    ترامب: سنوقف "الإرهاب الإسلامي الأصولي" لأننا لا نستطيع السماح له بتدمير العالم بأسره        07:06    ترامب يقول إنه يدعم إعادة توطين اللاجئين في أٌقرب مكان من بلادهم    

هنأ «العيناوية» بالتأهل المستحق إلى نهائي آسيا

محمد بن حمدان: شخصية «الزعيم» تصنع الفارق دائماً

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 20 أكتوبر 2016

مصطفى الديب (أبوظبي)

وجه الشيخ محمد بن حمدان رئيس شركة الجزيرة لكرة القدم، التهنئة إلى العين بصعوده إلى نهائي دوري أبطال آسيا على حساب الجيش القطري قائلاً: بكل تأكيد لقد أسعد «الزعيم» الجميع بهذا الإنجاز الكبير، وأعتقد أنه قدم مباراة رائعة أمام الجيش على أرضه وبين جماهيره».

وأضاف:« لقد أظهرت المباراة أن شخصية العين تقوده إلى زعامة القارة الآسيوية، لا سيما أن المردود الذي قدمه الفريق خارج أرضه أكد ذلك وبرهن على أن ما يمتلكه ممثل كرة الإمارات يدفعه إلى اللقب القاري الكبير».

وقال: «لقد تابعنا المباراة وشاهدنا الروح القتالية العالية التي سيطرت على الجميع، سواء اللاعبين أو الجماهير التي زحفت خلف الفريق بكثافة لتشجيع ممثل الوطن في هذا اللقاء المصيري. وأشاد رئيس شركة الجزيرة بالمستوى الفني الرائع للعين في هذا اللقاء، مشيراً إلى أن هذا الأداء سيعطي الفريق مزيداً من قوة الدفع في مباراة نهائي البطولة.

ووجه الشيخ محمد بن حمدان التهنئة إلى القيادة الرشيدة على هذا الإنجاز الكبير، مؤكداً أن دعم قيادتنا وحرصها الدائم على مساندة المتميزين وتحفيزهم هو السبب الرئيسي وراء أي إنجاز يتحقق على أرض الواقع.

وأشار إلى أن الجميع خلف «الزعيم» نحو تحقيق الحلم الكبير، مؤكداً أنه قادر على تكرار إنجاز العام 2003، عندما توج ملكاً على عرش القارة الصفراء عن جدارة واستحقاق.

وتمنى أن يكون التوفيق حليف ممثل الإمارات في لقاء النهائي المرتقب يوم 26 من الشهر المقبل، مؤكداً أن جماهير الدولة كاملة ستكون خلف البنفسج من أجل التتويج باللقب القاري للمرة الثانية في تاريخه.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا