• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م
  11:17    أمير الكويت يقول إن خيار تخفيض الإنفاق العام أصبح حتميا        11:18    تركيا.. هناك مؤشرات على أن هجوم اسطنبول نفذه حزب العمال الكردستاني    

«الشارقة الإسلامي» يفتتح فرع الخالدية في أبوظبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 11 يونيو 2014

افتتح محمد عمر، وكيل دائرة التنمية الاقتصادية في أبوظبي، رسمياً، فرع مصرف الشارقة الإسلامي في منطقة الخالدية بإمارة أبوظبي، وتم الافتتاح بحضور محمد عبد الله الرئيس التنفيذي لمصرف الشارقة الإسلامي، والعديد من مسؤولي وموظفي المصرف.

وقال محمد عبدالله، الرئيس التنفيذي لمصرف الشارقة الإسلامي: «تصب خطوة المصرف الحالية في ضوء النمو الذي يشهده القطاع المصرفي عامة، وقطاع المصرفية الإسلامية خاصة، وذلك بالتزامن مع الانتعاش الذي تشهده القطاعات الاستثمارية كافة، وتلبية لمتطلبات تقديم الخدمات المصرفية لأوسع شريحة ممكنة، لاسيما المناطق الصناعية في الدولة، ويضم فرع الخالدية 16 موظفاً متخصصاً من كفاءات المصرف من ذوي الخبرة والكفاءة في التعامل مع الخدمات المصرفية المخصصة للشركات والأفراد».

من جهته، أكد محمد عمر، وكيل دائرة التنمية الاقتصادية في أبوظبي: «نعتز بالتوسع الذي يقوم به مصرف الشارقة الإسلامي في إمارة أبوظبي، فهو من المصارف الإسلامية التي أثبتت جدارتها في السنوات الأخيرة، وحقق المصرف قفزات نوعية نفخر بها، وأكبر دليل على ذلك فوزه بجائزة الشيخ خليفة للامتياز عام 2012، وغيرها من الجوائز المحلية والإقليمية والعالمية، متمنين له دوام النمو والازدهار».

ويقدم فرع مصرف الشارقة الإسلامي في منطقة الخالدية العديد من الخدمات للعملاء من الأفراد والشركات الصغيرة والمتوسطة، وأصحاب المشاريع المختلفة، من بينها خدمات التمويل التجاري، وتمويل الشركات، إضافة إلى خدمات الحوالات والسحوبات والإيداعات، ويمكن لعملاء المصرف الاستفادة من المنتجات المصرفية المختلفة، كما يقدم الفرع الخدمات المصرفية المخصصة للأفراد بأنواعها.

ويضم الفرع رابع مركز من مراكز الأولية المصرفية التابعة لإدارة الثروات بمصرف الشارقة الإسلامي، بعد مراكز الأولوية المصرفية في الفرع الرئيس، وفرع البحيرة، وفرع شارع الشيخ زايد. ويستهدف مركز الأولوية المصرفية الجديد تسهيل تقديم مختلف التعاملات لعملاء المصرف من فئة كبار الشخصيات، وذلك بإتاحة مجموعة من الخدمات المضافة والمرنة، إضافة إلى العديد من التسهيلات والعروض على مختلف المنتجات المصرفية الخاصة بمصرف الشارقة الإسلامي، مع إتاحة مجموعة من المزايا الخاصة على مدار اليوم، وذلك وفق مواصفات دقيقة تنسجم مع احتياجات هذه الفئة من العملاء.

(أبوظبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا