• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

«رايت باص إنترناشونال» تفتتح مكتبها الإقليمي في «مصدر»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 11 يونيو 2014

افتتحت «رايت باص إنترناشونال»، الشركة الصانعة لحافلات لندن ذات الطابقين، رسمياً أمس مقرها الرئيسي في منطقة الشرق الأوسط في مدينة مصدر التي تسعى إلى أن تكون من أكثر مدن العالم استدامة.

وتتطلع الشركة العالمية الرائدة في صناعة وسائل النقل العام الكهربائي والهجين، إلى الاستفادة من موقعها الاستراتيجي في مدينة مصدر، لتلبية الطلب المتزايد في المنطقة على وسائل النقل المبتكرة والفعالة والنظيفة.

وتنضم شركة «رايت باص إنترناشونال»، الذراع الدولية لمجموعة «رايت» المتخصصة في صناعة الحافلات، إلى ما يزيد على 130 شركة من مختلف الصناعات التي أسست مقرات لها في مدينة مصدر، بما فيها سيمنس وشنايدر إلكتريك وجنرال إلكتريك وميتسوبيشي للصناعات الثقيلة.

وقال أنتوني مالوس، مدير إدارة «مدينة مصدر»: «نرحب بانضمام شركة رايت باص إنترناشونال الرائدة إلى مدينة مصدر، فخبرتها التي تمتد لعقود طويلة إلى جانب التزامها بالابتكار والتكنولوجيا يحاكي تماماً رؤية مدينة مصدر بشأن التنمية المستدامة والتكنولوجيا النظيفة. لقد أصبحت وسائل النقل الهجينة ذات الانبعاثات المنخفضة تشكل محط اهتمام رئيسي في جهود التنمية العمرانية المستدامة، وهذا سيعزز دور وسائل النقل العام ليس فقط في أبوظبي وإنما في المنطقة والعالم ككل».

وقال بول فوكس، القائم بأعمال سفارة المملكة المتحدة في دولة الإمارات «يسعدني أن تبادر هذه الشركة البريطانية الرائدة إلى توسيع نطاق أعمالها في الخارج عن طريق تأسيس مقر لها في أبوظبي، إن شركة «رايت باص» تحرص على استخدام أحدث أنواع التكنولوجيا والابتكارات في تصنيع حافلات عصرية متطورة تلبي احتياجات النقل في القرن الواحد والعشرين».

وسوف تزاول الشركة، التي تتخذ مقرها في أيرلندا الشمالية، أنشطتها في الشرق الأوسط تحت إدارة باول برانيغان. وجدير بالذكر أن الشركة لها حضور حالياً في شبه القارة الهندية وجنوب شرق آسيا من خلال مكاتبها في الهند وسنغافورة وهونغ كونغ. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا