• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

«غرفة الشارقة» تنظم ندوة تعريفية لمنتسبيها الجدد

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 11 يونيو 2014

نظمت غرفة تجارة وصناعة الشارقة، أمس الأول، بمقرها الرئيس، ندوة تعريفية عن خدمات الغرفة والتسهيلات التي تقدمها إلى أعضائها المنتسبين، بحضور ممثلي المنشآت الاقتصادية الجديدة التي انتسبت إلى الغرفة من ممثلي القطاعات الاقتصادية المتنوعة.

وتضمن برنامج الندوة، الذي حضره سيف المطروشي مدير إدارة العضوية، وجمال سعيد بوزنجال مدير الاتصال المؤسسي، ومدحت منير رئيس قسم العضوية، كلمة ترحيبية بالأعضاء الجدد، شملت التعريف بخدمات الغرفة والمؤسسات التابعة لها، إضافة إلى المرافق الخدمية التي يوفرها المبنى الرئيس للغرفة لخدمة المجتمع عامة والأعضاء المنتسبين خاصة.

وقال المطروشي: «تأتي هذه الندوة التعريفية انطلاقاً من الحرص على التواصل مع الأعضاء المنتسبين الجدد، وبناء جسر من التعارف المباشر والفعال لتعزيز الشراكة الاستراتيجية القائمة بين الغرفة وأعضائها، بما يخدم الارتقاء بالقطاع التجاري والصناعي والمحلي». وأضاف أن هذه الندوة تهدف إلى تسليط الضوء على أبرز الخدمات التي تقدم، لما لذلك من أهمية في الترويج المثالي للغرفة، ودورها في خدمة القطاع الخاص، وأن الغرفة تحرص منذ سنوات عدة على تنظيم اللقاءات الودية، إيماناً منها بأهمية التواصل مع الأعضاء المنتسبين وتقوية العلاقات».

وأوضح المطروشي أن عدد أعضاء الغرفة الجدد من مختلف القطاعات الاقتصادية لعام 2013 قد بلغ 6936 عضوية، وهذا يعكس النمو الذي شهدته الإمارة، ويؤكد ما تتمتع به من بنية استثمارية جاذبة ومشجعة لقطاع الأعمال.

وقدم عبدالله عيسى الملا وهبة المرزوقي، من إدارة شؤون العضوية، عرضاً شاملاً ومفصلاً عن خدمات الغرفة والمؤسسات التابعة، أبرزها مركز الشارقة للتحكيم التجاري، ومركز حاضنات أعمال الشارقة (بداية)، ومركز الشارقة للتدريب والتطوير، وجائزة الشارقة للتميز الاقتصادي، ومدينة مركز إكسبو، إضافة إلى المعرض الدائم للمنتجات الصناعية، ونادي كليوباترا للرجال. (الشارقة - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا