• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

«إكسبو 2020» يوفر 277 ألف فرصة عمل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 11 يونيو 2014

كشف محمود البستكي الرئيس التنفيذي لـ «دبي التجارية - دبي العالمية» عن بعض الفرص الضخمة التي يقدمها معرض إكسبو 2020، لافتاً إلى أن القطاع الأكاديمي يلعب دوراً محورياً في نجاحها عن طريق مواءمة المناهج مع احتياجات المستقبل المهني في الصناعات الناشئة. وتوقع أن يوفر المعرض نحو 277 ألف فرصة عمل.

جاء ذلك، خلال اجتماع إفطار جامعة ولونغونغ في دبي للقطاع الصناعي الذي عقد للمرة الأولى مؤخراً، وحمل عنوان «تحديات المستقبل وتنمية رأس المال البشري في دولة الإمارات».

وشمل الحدث الذي حضره أكثر من 60 من كبار المسؤولين التنفيذيين الذين يمثلون قطاعاً عريضاً من مجتمع الأعمال الإماراتي العديد من المواضيع من ضمنها سياسات تحديات القوى العاملة في المستقبل وتوسع سوق المشاريع الصغيرة والمتوسطة، بالإضافة إلى مواضيع أخرى مثل استبقاء الموظفين وعمليات التوطين في الدولة.

وتحدث إلى جانب البستكي جمع من العاملين في قطاع الصناعة، بما في ذلك صادق الملا كبير الموظفين الإداريين، وموظفو الشؤون المالية في جامعة زايد وفريدة عبدالله نائب الرئيس لقطاع الموارد البشرية في مجموعة ماجد الفطيم، وعبد العزيز بن كرم مدير التميز والاستراتيجية في بلدية الفجيرة ورونالد أوكل نائب الرئيس الأول لقطاع التميز والموارد البشرية «غراب ناشونال إنتربرايسيز». (دبي- وام)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا